آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 18 يونيو، 2013

Info Post
اعتبر حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي،تحركات الشارع حاليا وحالة الغليان التى يعبر عنها المصريون بانها الموجة الثانية للثورة
وقال إنه يتعامل مع مظاهرات «30 يونيو» بأنها تمثل إرادة الشعب التي هي من تستمد من الله، وأنها موجة ثورية لثورة يناير التي لم تكتمل، مؤكدًا أن المظاهرات جهاد عظيم لاستكمال ثورة يناير.
وأضاف «صباحي»، خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساءًا» مساء الإثنين، أن جماعة الإخوان المسلمين ضحت بالثورة لحساب مصلحتها، وأن «30 يونيو» استكمال لـ25 يناير، موضحًا أنه لا راية سترفع غير العلم المصري، ولا زعامة لحزب أو لفصيل في المظاهرات.
وهنأ «صباحي» الشهيد محمد الجندي، بعيد ميلاده، مؤكدًا أن «30 يونيو» يوم لاستكمال حلم الشهداء والقصاص لهم، وأن رمز المظاهرات حملة تمرد.
وأشار إلى أن قيادة مظاهرات «30 يونيو» بيد «تمرد»، وأنه سيلتزم بما يتفقون عليه، مطالبًا بوحد الصف بين القوى الثورية، لأنه بداية النصر.
وأكد «صباحي» أن المصريين مصرون على إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وسيعتصمون  لحين تحقيق مطالبهم سواء بالتحرير أو قصر الاتحادية أو ميدان القائد الإبراهيم, وفى كل ميادين الثورة
وأشار إلى أن الرئيس محمد مرسي فرق بين المصريين، وأوهم الشعب أن خروجهم ضده يعتبر ضد الإسلام، مشيرًا إلى أنهم سينزلون في المظاهرات لتحقيق إرادة الثورة، مؤكدًا أن موافقة مرسي على إجراء الانتخابات سيحقن دماء المصريين، وإذا لم يوافق سيتحول لديكتاتور مستبد.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد