آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 29 مايو، 2013

Info Post
يؤكد سامح عاشور نقيب المحامين ان محاكمات الثوار الهدف منها تشويه صورتهم امام الرأى العام وخدمة المخطط الاخوانى للسيطرة على مصر
وحضر وحافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان ، إلى مقر محكمة التجمع الخامس للدفاع عن الناشط السياسي حمادة المصري وآخرين في ثاني جلسات محاكمتهم بتهمه حيازة أسلحة وذخيرة بدون ترخيص .
وكشف عاشور عن وجود مخطط من جماعة الإخوان المسلمين ضد شباب الثورة والمعارضين لحكم الرئيس محمد مرسي ، هدفه تشوية صورة المتظاهرين أمام الرأي العام ، والقضاء عليهم بتلفيق قضايا ، إلا أن القضاء في نهاية الأمر سوف يحسم القضية لصالح الثوار لعدم وجود أي ادلة ضدهم.
كانت المحكمة قد شهدت إجراءات أمنية مكثفة برئاسة اللواء أحمد حسن مساعد مدير الأمن واللواء عاطف البندارى وكيل إدارة النجدة والعميد ميشيل رشدى رئيس حرس المحاكم والعميد شريف عبد المنعم مشرف المباحث, حيث تم وضع كردونات أمنية مشددة على باب المحكمة الخارجى وأمام قاعة المحاكمة ، وتم وضع كلاب بوليسية فى بهو المحكمة , وتم منع المصوريين من دخول قاعة المحكمة.
وحضر في الصباح الباكر حمادة المصري من منزله وسط أنصارة وأقاربة ، بعد أن قررت المحكمة برئاسة المستشار عبد السلام جمعة في الجلسة الماضية اخلاء سبيله .
يذكر أن المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، قد أحال حمادة المصرى عضو حركة "6 إبريل"، ومؤسس جمعية "أنت المصرى"، لمحكمة الجنايات لاتهامه وآخرين بالتهم السابقة أثناء زيارتهم للناشط السياسى"مهند سمير" بمستشفى أحمد ماهر، عقب محاولة اغتياله بميدان التحرير.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد