آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 22 مايو، 2013

Info Post
12503119-largeقال العميد أشرف محمود، رئيس فرع الأمن العام بمحافظة شمال سيناء، إنه تم إطلاق سراح الجنود الـ 7 المختطفين في سيناء، في حوالي الساعة الرابعة والنصف فجر الأربعاء، من إحدى مناطق شرق العريش.
أضاف أن الجنود المطلق سراحهم بحالة صحية جيدة، وليس بهم أي إصابات أو آثار تعذيب، وتم نقلهم إلى القاهرة منذ نحو نصف ساعة بواسطة إحدى طائرات القوات المسلحة التي أقلعت من مطار العريش.
وأكدت مصادر قريبة من الاحداث أن إطلاق سراح الجنود السبعة المختطفين بسيناء تم عبر مفاوضات من جانب المخابرات الحربية، عن طريق وسطاء من  الإخوان و السلفيين و كبار مشايخ سيناء.
وشدد المصدر على أن إطلاق سراح الجنود لم يأت بمداهمات للمنازل أو عملية عسكرية، لافتا إلى أن الجنود فى طريقهم إلى القاهرة.
و كشف أحد شيوخ القبائل الشهيرة في سيناء أن إطلاق سراح الجنود السبعة تم إثر اتفاق مسبق بين الخاطفين والسلطات بوساطة من عدد من مشايخ القبائل
وأضاف المصدر أن الجنود السبعة كانوا بمنطقة صحراوية على بعد حوالى 70 كم جنوب العريش، وانطلقت طائرة حربية باتجاه المنطقة لتحريرهم.
فيما تلقى أهل الجنود السبعة اتصالات هاتفية من أبنائهم الجنود لطمأنتهم بأنهم بخير.
وكان العقيد أحمد محمد علي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أعلن صباح الأربعاء، في صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أن الجنود المصريين المختطفين في سيناء، في طريقهم الآن إلى القاهرة بعد إطلاق سراحهم نتيجة جهود المخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالي سيناء الشرفاء.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد