آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 20 مايو، 2013

Info Post
رفحتعرض معسكر تابع لقوات الامن المركزي بمنطقة الاحراش برفح،  لهجوم مسلح نفذه مجهولون فجر اليوم الاثنين، لكن دون وقوع إصابات، فيما بث مجهولون شريط فيديو مصورا للجنود المختطفين.
وأضافت المصادر أن المسلحين قاموا بإطلاق النار جهة البوابة الرئيسية للمعسكر، ورد أفراد الامن على المسلحين الذين احتموا بالأشجار.
في غضون ذلك، بث مجهولون شريط فيديو على "يوتيوب" للجنود السبعة المختطفين في سيناء وهم معصوبو الأعين ويضعون أيديهم فوق رؤوسهم .
واستعرض الفيديو المجندين السبعة ونطق كل منهم باسمه ووحدته وسنه، وجميعهم أعمارهم تتراوح بي 20 و21 سنة
وتلا أحد الجنود وهو معصوب العين ما قال عنه "مطالب الإخوة" بإطلاق سراح من أطلق عليهم معتقلي سيناء وعلى راسهم "الشيخ حمادة أبو شيته" .
وطالب الرئيس ، بمساواتهم بالجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط الذي تم الإفراج عنه مقابل ألف أسير فلسطيني، كما وجه نداء لوزير الدفاع بضرورة التحرك وألا يترك أبناءه يموتون وهو جالس على كرسيه. وختم الفيديو بالجنود وهم يصيحون "إلحقنا يا ريس .. الحقنا يا ريس .. الحقنا يا ريس" .
ومن جهته, أكد محافظ شمال سيناء، اللواء عبدالفتاح حرحور، صحة الفيديو، الذي تم بثه، موضحا أن الأشخاص الذين ظهروا في مقاطع الشريط، هم بالفعل الجنود المختطفون.
وأضاف حرحور أن دائرة الاشتباه في الجناة ضاقت إلى حد ما، وأن أجهزة الأمن فحصت الفيديو من خلال متخصصين، وسيتم التعامل مع اللقطات بكل جدية، مشيرا إلى اقتراب الأمن من معرفة الخاطفين وضبطهم وتحرير الجنود.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد