آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 26 أبريل، 2013

Info Post
تصدر غدا محكمة جنح أول أكتوبر، حكمها فى دعوى السب والقذف المقامة من الاعلامية جيهان منصور ضد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وعضو مجلس الشورى، لاتهامه لها بتلقي الأموال من تيارات سياسية للهجوم على جماعة الإخوان.
نظرت القضية برئاسة المستشار أحمد محمود وحضور أحمد معروف وكيل أول النيابة، وأمانة سر عمر عبد العزيز.
قدم دفاع الطرفين خلال الجلسة الماضية، مذكرات بمرافعاتهم إلى هيئة المحكمة وطلبا حجز الدعوى للحكم، وتمسك دفاع جيهان منصور بشروط واقعه القذف فى حق موكلته حسب ماقرره عصام العريان فى المداخلة بسؤالها كم تتقاضى حتى تقاطعينى مؤكدا أن المحكمه تحققت من هذا الكلام بعد أن عرضت الاسطوانه المدمجه فى الجلسه وقامت بعرضها أيضا على الحاضرين عن العريان وأقروا بصحه ماورد فيها.
كما أقر دفاع عصام العريان، أن الواقعه لاتشكل جنحه قذف وأن جيهان منصور هى التى اوردت بسوء نيه ماقاله موكله أثناء المداخله وخلقت منها واقعه جنائيه.
وتضمنت اوراق الدعوى قيام جيهان منصور باستضافه العريان للتعليق على مداخله هاتفيه لناشطه سياسيه فى برنامجها صباحك يامصر على قناه دريم الفضائيه وخلال الحوار اتهمها بتقاضى اموالا من تيار سياسى لتهاجم جماعه الاخوان المسلمين التى ينتمى اليها مما اعتبرته سبا وقذفا فى حقها واقامت دعواها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد