آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 7 أبريل، 2013

Info Post
اصدر محمد مصطفى شردي أمراً بحذف خبر تم نشره على بوابة الوفد يخص رجل الاعمال المعروف محمد ابو العينين، وعنف رئيس التحرير محمد ثروت والصحفي مجدي سلامه الذي نشر الخبر.
واكد مصدر في البوابة أن هذه ليست المرة الإولى التي يتدخل فيها شردي لحماية ابو العينين ، فقد سبق نشر خبر منذ عدة اشهر عن البلاغ المقدم للنائب العام ضد محمد ابو العينين بسبب استيلائه على ملايين الأمتار من اراضي الدولة وبسبب امتناعه عن سداد قيمة ايجار اراضي على كورنيش النيل يؤجرها من الباطن.
كما حذف شردي خبراً آخر يشير الى استدعاء جهاز الكسب غير المشروع لصحفية شهيرة على خلفية تضخم ثروتها واتهامها بتلقي عمولات غير قانونية من اعلانات اخبار اليوم التي تعمل بها صحفية، بالإضافة الى أنها حصلت على خصومات غير قانونية لصالح ابو العنين الذي تعمل لديه مستشاره ومدير عام لشركته ميديا كليوباترا.
واشار مصدر قريب من شردي أن السبب وراء دفاعه عن رجل الأعمال المتهم في قضايا فساد وممنوع من السفر ومن فلول الحزب الوطني، أن هناك تعاقدا بين شركته التي تعمل في العلاقات العامة وبين ابو العينين مقابل حوالي مائة الف جنيه شهريا، وذلك لتجميل صورته لدى الرأي العام واعادة تقديمه للنخبة السياسية المعارضة.
 ويشارك في هذا الإتفاق المذيع سيد على الذي كان قد شهد لصالح أبو العينين في موقعة الجمل الشهيرة والتي كان متهماً بها، وذلك في اعقاب لقاء مطول به في مكتبه في شارع البطل احمد عبد العزيز.
يتضمن الإتفاق نشر اخبار وحوارات وتغطيات لمحمد ابو العينين تصب في صالح الإخوان والسلفيين الذين يسعى ابو العينين للتحالف معهم. وتتضمن ايضاً اعادة تقديمه باعتباره ليس من فلول الحزب الوطني الفاسدين ولكن باعتباره رجلاً وطتياً يخاف على مصلحة البلد.
هذا بالاضافة الى تكوين فريق مدرب للرد بالتعليقات على أية اخبار تكون ضد ابو العينين ومستشارته الملهمة  ومدير قناة صدى البلد عمر الخياط المتهم بالحصول على عمولات اعلانات مخالفة للقانون في مؤسسة اخبار اليوم.
 كما يتولى هذا الفريق انشاء  حسابات وهمية على الفيس بوك وتويتر  مواقع تواصل اجتماعي لصالح ابو العينين .
يذكر أن حزب الوفد الذي يشغل فيه شردي موقعاً قيادياً كان قد اعلن رئيسه السيد البدوي 
 أكثر من مرة  أنه ليست هناك اية مشكلة في التحالف الإنتخابي مع اعضاء سابقين في الحزب الوطني. وكان شردي احد المتحمسين الكبار لهذه الصفقة، بل وكان يدفع في اتجاه أن يصبح ابو العينين جزءً من هذه الصفقة المشبوهة.
للاطلاع على الخبر الذى  
حذفه شردى  ..إضغط هنا
للاطلاع على اصل الخبر ... اضغط هنا 

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد