آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 28 أبريل، 2013

Info Post
سافر باسم يوسف لأمريكا لحضور حفل التكريمعقب اختيار مجلة Time له ضمن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم،
وتحدث باسم يوسف في الحفل عن العديد من الموضوعات، وبدأ كلمته بأسلوبه الساخر قائلا: "شكرا للأكاديمية"، وكأنه حفل الأوسكار، ثم استدرك مبتسما: "على ما يبدو أنه الحفل الخاطئ".
واستطرد يوسف: "في عام 2001 عندما كنت أتعلم جراحة القلب، كنت أقضي معظم وقت فراغي في مشاهدة جون ستيوارت، وبعد 12 عاما وثورة الربيع العربي الآن يذكر اسمي في نفس الجملة مع جون، وبرنامجي يقارن ببرنامجه، إنه حلم قد تحقق. أنا سعيد جدا بذلك وستيوارت وراء إدراج اسمي في قائمة مجلة التايمز من أجل هذا التكريم. سيظل مصدر إلهامي، وحتى لا يساء فهمي، ليس إلهاما جنسيا على الإطلاق".
وتابع يوسف: "لقد بحثت عن معنى كلمة ساخر، فوجدت أن أصل الكلمة هي الكلمة الإغريقية "سركازموس" وهذه الكلمة معناها أن تقطع في لحم شخص أو تشرح شخص ما.
الديكتاتوريون الفاشيون يكرهون السخرية لأنهم لا يتمتعون بخفة ظل من الأساس، ولأنها تكشف قدسيتهم الكاذبة و تفضح كلامهم المزيف".
وفي النهاية قال باسم يوسف: "إن بلدي الآن تمر بأيام صعبة لكننى لم أفقد الأمل، البرنامج يغضب الكثيرين مني وهذا يدل على أننا نجحنا في إزالة القناع عن الحديث المزيف للبعض. عندي أمل أن الأوضاع ستتحسن ولدى أمل أن مصر سيكون لديها نفس هذا النوع من الاحتفال، وندعوكم جميعا على العشاء على سفح الهرم، بالطبع الطعام سوف يكون حلال ولن يوجد أي خمور، لكن من الممكن أن يوجد رقص شرقي ممتاز. شكرا جزيلا"
شاهد باسم يوسف
video

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد