آخر الأخبار
Loading...
السبت، 20 أبريل، 2013

Info Post
الداخلية: القبض على 19مثيرا للشغب فى أحداث دار القضاءتدعو الجبهة الحرة للتغيير السلمى جماهير الشعب المصري العظيم إلى الانضمام لمطلبها الداعى إلى إسقاط وزير داخلية الإخوان اللواء محمد إبراهيم وتطهير الوزارة، حتى تعود الشرطة فى خدمة الشعب وليس فى خدمة الإخوان.
وتدين الجبهة فى هذا الصدد ممارسات داخلية الإخوان التى تواصلت فجر اليوم بمداهمة منازل خمسة من شباب الثورى واعتقالهم فجرا، فى عودة لظاهرة زوار الفجر، التى قامت الثورة المصرية العظيمة من اجل وضع حد لها.. ثم وقوف الشرطة إلى جانب ميلشات الإخوان فى محيط ميدان عبد المنعم رياض، والاشتراك مع ميلشيات الجماعة فى الهجوم على المواطنين والاعتداء عليهم، حتى انسحبت ميلشات الإخوان وواصلت الشرطة التنكيل بالمواطنين فى عبد المنعم رياض والتحرير وشارع رمسيس.
وتعتبر الجبهة الحرة للتغيير السلمى ان تحويل وزارة الداخلية من وزارة هدفها منع الجريمة والحفاظ على الأمن إلى جهاز تابع لمكتب الإرشاد ويأخذ تعليماته من نائب المرشد خيرت الشاطر، للاعتداء على المواطنين وسحلهم وقتلهم بدم بارد، والحفاظ على أمن الجماعة هو جريمة فى حق الإنسانية، تتوعد الجبهة بملاحقة مرتكبيها أمام القضاء المصري والدولى.
وإذا كانت الجبهة تطالب اليوم برحيل وزير داخلية الإخوان محمد إبراهيم، فإنها تؤكد على استمرارها فى النضال ليس فقط لإسقاطه ومغادرته لمبنى وزارة الداخلية فى لاظوغلى، وإنما حتى يلحق بأستاذه حبيب العادلى فى سجن طرة.
وتؤكد الجبهة على أن الشعب المصري كله سيقتص من وزير داخلية الإخوان وزبانيته، وسوف نلاحقهم حتى يحاكمون على قتل أكثر من مائة شهيد فى مختلف ربوع مصر .. لن تذهب أرواحهم الطاهرة هباء.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد