آخر الأخبار
Loading...
السبت، 13 أبريل، 2013

Info Post
طلب الرئيس المؤقت لحزب غد الثورة،المحلل الاقتصادى عز النجار  بمنع  أيمن نور، من السفر وبسرعة إصدار النائب العام أمر بإحالته  إلى محكمة الجنايات.
وقال النجار: ان كلاً من رئيس نيابة جنوب القاهرة ومحامي عام جنوب والمستشار محمد غراب المحامي العام الاول لنيابة استئناف القاهرة، قد فحصوا على مدار 9 أشهر بلاغاته والمستندات الرسمية المقدمة من لجنة شؤون الاحزاب والأدلة المقدمة، وتأكدوا من تزوير ايمن نور وانتحاله صفة رئيس حزب غد الثورة، وأشروا بالإحالة الى محكمة الجنايات، ومن يوم 19 مارس المنصرم، وملف القضية لدى المكتب الفني للنائب العام، فلماذا كل هذا التأخير في الإحالة إلى المحكمة.
وجاء نص الطلب  كما يلي:
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد معالي النائب العام
تحية طيبة وبعد
أرجو التكرم بسرعة اصدار امركم الكريم بإحالة المدعو ايمن نور الى محكمة الجنايات واصدار امر بمنعه من السفر.
حيث ان التحقيقات في بلاغاتي ضده بالتزوير وانتحال صفة رئيس حزب غد الثورة قد انتهت الى مذكرة المستشار محمد غراب المحامي العام الاول لنيابة استئناف القاهرة، والتي نصت على ثبوت ارتكاب الجريمة والتوصيه بالاحاله الى محكمة الجنايات.
وحيث ان للمشكو في حقه قدرة عجيبة وفريدة على التواصل مع ادارات الدول الخارجية والمنظمات الدولية، لا تقل عن قدرته على قلب الحقائق وتزييفها.. وخوفاً من ان يستعديهم على جمهورية مصر العربية وعلى الادارة السياسية للبلاد كما سبق وفعل اثناء محاكمته على ارتكاب جريمة التزوير الاولى في 2005.
لذا اتقدم اليكم بطلبي هذا منعاً لضياع حقوقي، وحرصاً على سلامة الوطن وسيادة قراره السياسي، واستقلال ونزاهة قضائه، وحتى لا يتكرر موقف مشابه لتهريب المتهمين الامريكيين رغم انف الجميع.. حسبما جاء في نص الطلب.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد