آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 4 أبريل، 2013

Info Post
صرح مصدر بادارة فندق موفنبيك بالسادس من اكتوبر بأن رجل الأعمال محمد ابو العينين قد تكفل بدفع 64 الف جنيه تكلفة ايجار القاعة التي اقام فيها وزير الإعلام الاخوانى صلاح عبد المقصود مؤتمره مع رؤساء القنوات الخاصة.
 كما حجز ابو العينين بحجز ثلاثة اجنحة في ذات الفندف موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي للضيوف القادمين من خارج القاهرة.
وكان وزير الإعلام الاخوانى عبد المقصود قد عقد ندوة تحت عنوان " حول رؤية مستقبلية لمنظومة الإعلام المصرى" والذي يهدف الى وضع ميثاق شرف اعلامي لتكميم الاعلام الخاص وحضره العديد من قيادات التليفزيون الاخوانى وعدد من رؤساء القنوات الدينية ومذيعيها، ومنهم خالد عبد الله وعاطف عبد الرشيد. بالإضافة الى عدد من القيادات الاخوانية منهم حازم صلاح ابو اسماعيل و الارهابى عاصم عبد الماجد و اللذان شنا هجوماً على القنوات فضائية، و اتهماها ب" التهويل" ونشر الشائعات، بهدف إسقاط الرئيس محمد مرسى. ووصفا بعض القنوات الفضائية بالمحرضة؛، و تضخم بعض الموضوعات، وتركز على السلبيات لمحاولة تشويه صورة النظام، من خلال نشر معلومات مغلوطة و عدم نشر الانجازات الوهمية للنظام الاخوانى الحاكم .
والغريب أن ابو العنين مالك قناة صدى البلد ومعه المدير العام لكليوباترا ميديا الهام ابو الفتح كان الوحيدان اللذان حضرا من القنوات غير الدينية. كما أنهما لم يدافعا عن القنوات ولا عن حرية الإعلام.
جدير بالذكر أن ابو العينين تم تحويله الى جهاز الكسب غير المشروع ومعه المدير العام الهام ابو الفتح على خلفية تضخم ثرواتهما من خلال منصبه السابق بمجلس الشعب و الاستيلاء على اراضى الدولة.
و يذكر أن ابو العينين كان هو الذي نظم ندوة حازم صلاح ابو اسماعيل في نادي الرواد الذي يملكه في العاشر من رمضان منذ شهور. وهو ايضاً الذي استضاف مؤتمر حزب الوطن السلفي الذى يرعاه الاخوان لشق حزب النور في فندقه في شرم الشيخ منذ اسابيع

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد