آخر الأخبار
Loading...
السبت، 27 أبريل، 2013

Info Post
قضت محكمة جنح أول أكتوبر بتغريم القيادى الإخوانى الدكتور عصام العريان، فى الدعوى رقم 7395 لسنة 2012، المقامة من الإعلامية جيهان منصور ضده فى واقعة اتهامه بسبها وقذفها، 15 ألف جنيه مع إيقاف تنفيذ القرار لمدة 3 سنوات وإلزامه بسداد ألف جنيه للمدعى المدنى.
وقال  العريان: إنه كلّف فريقه القانوني باستئناف الحكم الصادر ضده، السبت، بالغرامة 15 ألف جنيه مع وقف التنفيذ، في اتهامه بسب وقذف الإعلامية جيهان منصور.
وكانت نيابة استئناف القاهرة قد أحالت عصام العريان إلى محكمة الجنح، بعد التحقيق في البلاغ المقدم من جيهان منصور ضد «العريان» بأنه وجّه إليها «عبارات سب وقذف واتهمها بتقاضي أموال من تيار سياسي معين كي تهاجم جماعة الإخوان المسلمين».
وقالت جيهان منصور في بلاغها إنه «في أعقاب الأحداث التي جرت بميدان التحرير يوم الجمعة 12 أكتوبر الماضي، والخاصة بالمصادمات التي دارت بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين، وبعض القوى السياسية الأخرى، اعتزمت أن تكون تلك الأحداث موضوع حلقة لبرنامجها».
وأضافت أنه «أثناء الحلقة استقبلت مكالمة هاتفية من ناشطة سياسية، ثم أجرت اتصالا هاتفيًا مع الدكتور عصام العريان للرد على ما وجهته الضيفة السابقة من أوجه نقد للتيار الذي ينتمي إليه، إلا أنه نسب إليها علنًا تقاضيها أموالاً من تيار آخر حتى تقوم بمهاجمته»، مشددة على أن هذا الاتهام الذي نسبه إليها «العريان» عار تماماً عن الصحة، ومن شأنه التشهير بها، والإساءة إلى سمعتها بين أفراد الوسط الإعلامي والمجتمع بصفة عامة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد