آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 25 مارس، 2013

Info Post
يؤكد الاطباء ان حالةلإعلامي يسري فودة مستقرة رغم اصابته بنزيف فى الرئة وارتجاج خفيف فى المخ
كان الإعلامي يسري فودة مقدم برنامج "آخر كلام" على فضائية "أون تي في"، تعرض لحادث أثناء سفره إلى الغردقة، ما أدى إلى إصابته، وتم نقله إلى مستشفى الجونة الخاصة بالغردقة.
وأكدت المعاينة المبدئية أنه أثناء قيادته للسيارة رقم رقم 795 ن ع د جيب شروكي، انفجر الإطار الأمامي للسيارة، واختلت عجلة القيادة في يده، ما أدى إلى انقلاب السيارة قبل وصوله إلى الغردقة.
وأكد مصدر بمستشفى الجونة أن فودة وصل المستشفى في حالة سيئة، ويعاني اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وجروح في الوجه وفورة الرأس وخلع بالترقوة الكتف الأيمن، ويخضع الآن للكشف الطبي والأشعة.بعد إجراء الفحوصات الطبية والأشعة على الإعلامي يسري فودة تبين أنه يعاني إصابات متعددة في الجسد وإصابة في فروة الرأس، كما يعاني كسورا في الفقرات العنقية وكسور في الضلع الأيمن تسبب في نزيف بالرئة، كما يعاني كسرا في الترقوة الشمال، واشتباه ما بعد الارتجاج.
وأضاف مدير المستشفى، أن طاقم الأطباء أجرى الإسعافات الأولية له عقب دخوله المستشفى بإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة، وتم إدخاله العناية المركزة
وأمر الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بنقل الإعلامى يسرى فودة بطائرة خاصة للقاهرة، بعد إجراء التحاليل والفحوصات الطبية، وذلك بعد إصابته فى حادث سيارة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد