آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 19 مارس، 2013

سعد دره
بلغت خسائر معركة شبرا مساء أمس، أكثر من 3 قتلى وعشرات المصابين، فضلا عن تحطيم 70 سيارة ملاكى. 
الأحداث اشتعلت بعد مقتل سعد درة (19 سنة)، ينتمى لإحدى العائلات الكبيرة بمنطقة العسال، وكان يلعب الكرة مع بعض أصدقائه فدارت بينه وبين نجل 
جمال صابر منسق حركة "لازم حازم" مشادة كلامية، قتل على إثرها الأخير  المجنى عليه، على حد قول شهود عيان للواقعة.
وشهدت المنطقة حالة من الفوضى والكر والفر، بعد أن هاجم العشرات من أقارب الضحية منطقة طوسون وشارع بديع، حيث أشهروا الأسلحة النارية والبيضاء فى وجه المارة وأصحاب المحلات التجارية، كما قاموا بمحاصرة مكتب والد المتهم بشبرا، وأطلقوا الأعيرة النارية بشكل عشوائى، وحطموا أكثر من 70 سيارة، وعدد من المحال التجارية.
تجددت الاشتباكات بشارع شبرا، حيث تم إطلاق أعيرة نارية بكثافة بين عائلة جمال صابر  وعائلة العسال وتحاول قوات الأمن السيطرة على الموقف والتفرقة.
وتشهد شوارع شبرا حرب شوارع وكر وفر فى الشوارع الجانبية، ومازال إطلاق النار مستمرا، وأسفرت المشاجرات عن سقوط ثلاث ضحايا حتى الآن.
واستقبلت مستشفى الساحل التعليمي بشبرا 9 حالات مصابة جراء الاشتباكات، وأكد مصدر بالمستشفى أن 8 إصابات ناتجة عن طلقات الخرطوش ورصاص حي، فيما وقعت حالة وفاة واحدة لشاب لدعى سعد دره عمره 19 سنة.
شبرا تتحول إلى ساحة حرب أهلية
جمال صابر
والمصابون هم: عبد الغني سيد 27 سنة، محمود عبد الواحد 30 سنة، عمرو محمود 22 سنة ، سيد الشرقاوي 52 سنة ، قاسم إبراهيم 43 سنة ، حسام إبراهيم 20 سنة ، كريم سامي 25 سنة، شريف عبد الحكيم 11 سنة ، حسين علي 20 سنة
وكان سعد دره قد لقى مصرعه منتصف الليل إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، خلال مروره بشارع شبرا أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمنطقة روض الفرج، أسفرت عن تحطيم عدد من المحال والسيارات، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد