آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 29 مارس، 2013

Info Post
طالب حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، جموع الثوار بالوقوف الى جوار و الدفاع عن المهندس حمدي الفخراني النائب البرلماني السابق في مواجهة هجمة سلطة الإخوان ضده لانه  دفاع عن أحد رموز كشف و مواجهة الفساد
ووصف صباحى النائب حمدى الفخرانى بأنه من الذين لعبوا دورا في التهيئة لثورة 25 يناير 
و اضف صباحي عبر "تويتر": التضامن مع القيادات الوطنية والشباب الثورى ضد استخدام القانون في تلفيق التهم لهم واجب وطني للتصدى لمحاوﻻت حصار وتصفية الثورة وإبطالها.

وفى سياق متصل شبه مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، الوضع الذي تشهده مصر حاليًا بموقف اختلاف القبائل العربية على وضع الحجر الأسود.
وقال شاهين: أرسل هذا الموقف هدية إلى الرئيس محمد مرسي ليتعلم منه المشاركة وعدم تفضيل أى فصيل سياسي على آخر إذا كان يريد مصلحة البلد والمشاركة وليست المغالبة.
واستنكر شاهين، خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر مكرم، الدعوات التى تنادى بهدم الأهرامات والمعابد، موضحًا أن هناك فرقًا كبيرًا بين الحضارات ومن بنى هذه الحضارات ولا حكم على حضارة بكفر أو إسلام.
وعن الرسالة الثانية التى يوجهها شاهين للرئيس مرسي: هو أن يتعظ من موقف الرسول عندما استعان بعبد الله بن قريض ليكون دليلا يوم الهجرة على الرغم من كونه غير مسلم.
وأضاف شاهين: أنه سيقوم كل جمعة بتوجيه أمثلة من سيرة النبي للرئيس مرسي حتى يتعظ من هذه الأمثلة ويستعين بأهل الخبرة في كل المجالات دون النظر عن انتمائهم السياسي.
وحذر شاهين الرئيس مرسي من التدخل في مؤسسات الدولة الأربعة، وهم القضاء والشرطة والجيش والأزهر؛ لأن سقوط أى مؤسسة فيهم سيكون إسقاطًا للدولة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد