آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 20 فبراير، 2013

Info Post
الخبر المنشور بموقع الإخوانرغم ان الرئاسة لم تصرح بتجاوزات مستشار الرئيس للشئون البيئية واكتفت بالتلميح الا ان موقع جماعة الإخوان المسلمين بكفر الشيخ، نشر خبرا بعنوان "بالمستندات نكشف أسباب إقالة علم الدين و حقيقة استغلال منصبه في الاستيلاء علي أرض مطوبس".
وقال الموقع : "إن السبب وراء إقالة الدكتور خالد علم الدين مستشار رئيس الجمهورية، قضية تتعلق باستحواذ أحد أقاربه على قطعة أرض بالطريق الدولى بمدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ".
وأضاف الموقع، التابع لجماعة الإخوان المسلمين، على لسان من وصفهم بالمصادر، أن "قطعة الأرض مملوكة من الأساس لضابط دكتور يدعى على صفوت، والذى فوجئ قبل أسبوعين باستحواذ ابن عم مستشار رئيس الجمهورية عليها بعد بناء إحدى شركات البتروكيماويات مصنعا بالقرب منها، مما زاد الطمع فى الاستيلاء عليها، وعندما حاول استعادتها، أطلق عليه ابن عم مستشار رئيس الجمهورية الرصاص، غير أن مالك الأرض الأساسى وبرفقته أحد أصدقائه استطاعوا القبض على ابن عم شقيق مستشار رئيس الجمهورية والتوجه به لقسم الشرطة لتحرير محضر بحيازة سلاح غير مرخص والتعدى على الأراضي".
"تزامن يوم الواقعة مع إضراب ضباط وأفراد الشرطة وهو الأمر الذى أعاق تحرير محضر آنذاك، وبعد محاولات بدأوا فى تحرير المحضر، إلا أن المفاجأة كانت من مأمور قسم شرطة مطوبس والذى لم يحرر محضرا بالواقعة الأصلية، وإنما حرر محضرا بقيام مالك الأرض باختطاف ابن عم مستشار رئيس الجمهورية، وذلك بعد أن تلقى اتصالا هاتفيا من خالد علم الدين".
وقال الموقع : أن تفاصيل الواقعة التي رصدتها أجهزة رقابية ونقلتها كاملة إلى مؤسسة الرئاسة، إضافة إلى دور كبير لأحد المفكرين الإسلاميين الكبار والذى تولى بصفة شخصية نقل الواقعة إلى قيادات مؤسسة الرئاسة، مؤكداً امتلاكه للمستندات الخاصة بالواقعة وإرفاقها مع الخبر إلا أنها لم تظهر على صفحة الموقع ومكانها فارغاً.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد