آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 20 فبراير، 2013

Info Post

أصدر المستشار طلعت ابراهيم النائب العام توجيهات إلى مكتب التعاون الدولى برئاسة المستشار كامل جرجس بإصدار مذكرة لضبط وتسليم المتهم أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق ومرشح  رئاسة الجمهورية.
وخاطب النائب العام الانتربول الدولى لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن ، وذلك على خلفية قرار الإحالة الصادر من قاضى التحقيق ضد شفيق فى قضية أرض الطيارين

قال المتحدث الرسمي للنيابة العامة، المستشار مصطفى دويدار، في تصريحات صحفية، إن "هذا القرار يأتي على خلفية إحالة (شفيق) للمحاكمة الجنائية، بمعرفة قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، في القضية المتعلقة بجمعية (الضباط الطيارين).
كان المستشار أسامة الصعيدي، قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، قرر إحالة أحمد شفيق، و10 آخرين من أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية لإسكان الضباط الطيارين وأقارب لهم، إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بـ"الاستيلاء على المال العام، والتزوير، والتربح، والإضرار العمدي بالمال العام، وغسل الأموال".
وتضمن أمر الإحالة "قيام المتهمين جميعًا بالاستيلاء على المال العام بما قيمته 30 مليون جنيه، فضلا عن قيام أحمد شفيق، واللواء طيار محمد رضا صقر، عضو مجلس إدارة جمعية الضباط الطيارين بارتكاب جريمة غسل الأموال بما قيمته 5 ملايين جنيه".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد