آخر الأخبار
Loading...
السبت، 2 فبراير، 2013

Info Post
النيابة تستمع لأقوال المواطن ''المسحول'' حمادة صابر بمستشفى الشرطة العالم كله شهد اجرام وزرارة الداخلية ,الوزارة نفسها اعترفت وقررت اجراء تحقيق داخلى فى الواقعة ثم تجرأت وزعمت ان الجريمة مجرد حادث فردى ولا يعبر عن اجرام ممنهج تتبعه الشرطة فى عملها,ثم تسرب اعتراف للضحية ينشره الاهرام بان الشرطة لم تعذبه ولم تسحله !!
قال ناصر أمين، مدير المركز العربي لاستقلال القضاء، إن المواطن الذي تم سحله عاريا في محيط قصر الاتحادية، أمس، تعرض للتهديد والضغط كي يعدل عن اتهام وزارة الداخلية بالاعتداء عليه.
وأضاف أمين، أنه لابد من ندب قاضي تحقيق لاستكمال التحقيقات في الواقعة، لأن 
النيابة العامة فقدت حيادها في القضية، خاصة في ظل وجود نائب عام له سابقة في محاولة التأثير على مجريات التحقيق، وذلك في التحقيقات مع المعتدى عليهم في موقعة الاتحادية الأولى، مشددا على أنه يجب ندب قاضي تحقيق يوضع المتهم تحت إشرافه، لمعرفة الجهة التي ضغطت عليه وهددته حتى لا يتهم الداخلية بتعذيبه وسحله.
وأشار أمين إلى أنه لابد من منع الشرطة من الانفراد بالمجني عليه، حتى يتم تحرير إرادته بشكل كامل للإدلاء بالمعلومات، موضحا أن هذه الجريمة العبرة فيها ليست بما يقوله المجني عليه، لأن الواقعة مصورة وموثقة.
ونشر الاهرام بلا خجل ان  حمادة صابر المتظاهر المسحول في محيط قصر الاتحادية في أقواله أمام النيابة إن الشرطة لم تعتد عليه، وإنما قام المتظاهرون بتجريده من ملابسه، وحاولت الشرطة إنقاذه من أيديهم، وأكد أن أفراد الأمن لم يعتدوا عليه بالضرب، على عكس ما أظهرت مشاهد الفيديو.
وقال إن الداخلية وقفت بجواره حتي تماثل للشفاء.
كانت النيابة قد انتقلت إلي مستشفي الشرطة لسماع أقواله في الاشتباكات الدائرة أمام الاتحادية

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد