آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 19 فبراير، 2013

Info Post
خبير عسكري: انتماء وزير الدفاع للإخوان شائعةأصدرت رئاسة الجمهورية بياناً ، أكدت فيه الاعتزاز  بالدور الوطني لوزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية، رداً على شائعة نية رئيس الجمهورية إقالة السيسي قريباً، كما ناشدت وسائل الإعلام في تحري الدقة في المعلومات التي تتعلق بالأمن القومي المصري.
وقالت الرئاسة خلال بيانها الذي نشرته على الصفحة الرسمية  على "فيسبوك" : "تابعت رئاسة الجمهورية ما تداولته بعض الدوائر الإعلاميــة، منسـوباً إلى مصادر مجهولة وردت تحت اسم " مصادر عسكرية مسئولة " تضمن جملة من الأكاذيب والشائعات المختلقة".
وتابعت " تؤكد الرئاسة على اعتزازها وثقتها في الدور الوطنى والقيادي المتميز الذى يقــوم بــه الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة .. وزير الدفاع والإنتاج الحربي وما يحظى به من ثقة رئيس الجمهورية والشعب المصري بأكمله"، وأضاف البيان أن الرئاسة تجدد تقديرها للقوات المسلحة المصرية ممثلة في المجلس الأعلى للقوات المسلحة وكافة ضباط وضباط صف وجنود الجيش المصري العظيم وتحيي عطاءهم المستمر فى حماية أمن الوطن وسلامته .
وأضاف البيان "تشيد الرئاسة بوسائل الإعلام ذات المهنية العالية وتدعو جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة توخى الدقة فيما ينشرونه من أخبار، خصوصاً تلك التى تتعلق بموضوعات أو مؤسسات تمس الأمن القومي المصري فى الصميم" .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد