آخر الأخبار
Loading...
الأحد، 27 يناير، 2013

Info Post
صورة: ‏كتب حمدين صباحى ظهر اليوم على حسابه الخاص على موقع تويتر تدوينة عزاء الى شعب بورسعيد والسويس والاسماعيلية فى شهداء مصر فى مدن القناة ، كما طالب بوقف نزيف الدم فى بورسعيد واحترام حرمة الموت بعد الأنباء التى تواردت عن الاعتداء على مشيعى جنازة الشهداء ظهر اليوم ، كتب:


"عزائي لأهالي شهدائنا في مدن القناة الباسلة بورسعيد والسويس والاسماعيلية : نحن معكم ولن نسمح بعزلتكم."

"احترموا حرمة الموت وأوقفوا نزيف الدم في بورسعيد. استمرار الاستفزاز للغضب الشعبي بإسالة المزيد من الدماء ستنقلب على الجميع."‏يقوم أعضاء من التيار الشعبي بالتنسيق مع عدد من الشخصيات العامة والمواطنين بتجهيز قافلة الثلاثاء 29 يناير لزيارة مدينة بورسعيد وتقديم الدعم المعنوى لأهل المدينة وللتبرع بالدم.
ودعا التيار الشعبى في بيان اليوم كل من يستطيع الالتحاق بتلك القافلة أن يفعل ذلك كأقل ما يمكن تقديمه لشعب باسل يشهد له التاريخ بمواقفه الشجاعة فى الدفاع عن الوطن على مر العصور.
من ناحية أخرى كتب حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبي الأحد 27 يناير على حسابه الخاص على موقع تويتر تدوينة عزاء الى شعب بورسعيد والسويس والاسماعيلية فى شهداء مصر فى مدن القناة، كما طالب بوقف نزيف الدم فى بورسعيد واحترام حرمة الموت بعد الأنباء التي تواردت عن الاعتداء على مشيعى جنازة الشهداء ظهر اليوم.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد