آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 9 يناير، 2013

Info Post
احمد رفعت
ستسأل غزلان أو أي إخواني: لماذا تنكرون حادث المنشية؟ سيردون علي الفور رداً واحداً : لأنها فعلاً تمثيلية ..فتسألهم : ولماذا يقوم عبد الناصر بتمثيلية لاغتياله يطلق عليه النار فعلاً فيقتل ويجرح بعض من ضيوف الاحتفال ويصاب هو ويهتز الحكم الجديد أمام العالم...أي تمثيلية هذه؟؟ فيردون رداً واحداً: لأنه أراد أن يتخلص منهم..فتسألهم: ولماذا أراد أن يتخلص منهم ؟ فسيقولون : حتي ينفرد في السلطة...فتسألهم : وهل كان أحد ينازعه السلطة أصلاً؟؟ سيقولون: نعم...الإخوان كانوا خطراً عليه وأراد أن يتخلص منهم ليزيح الخطر الذي يتوهمه...ستسأل: وماذا كان يفعل عبد الناصر أصلاً هذه الفترة لكي تختلفوا معه؟
ألم يكن ضباطه يقاتلون الإنجليز بطول القناة لإجبارهم علي الرحيل؟؟ ألم يكن قد بدأ في الحصول علي سلاح للجيش؟؟ ألم يكن قد أطاح بالملكية وأعلن الجمهورية وألغي الألقاب والنفوذ الأجنبي ووزع الأراضي علي الفلاحين؟؟ أم أنكم ضد ذلك كله...؟ سيقولون: اتفاقية الجلاء ضد مصلحة مصر ومصادرة الأراضي حرام...وهم عارضوه فأراد التخلص منهم..هنا..وإن كنت خبرة في الحوار مع الإخوان لا تتورط في أي حوار شرعي في حلٍّ أو حرمة، مصادرة أراضي الناس إن كان هناك فقراء في بلاد المسلمين ولا عليك أن تضرب أمثلة من التاريخ الإسلامي..خصوصاً عند عمر ابن الخطاب..ولكن عليك الا تقع في الفخ واستبقي الحوار عند حادث المنشية..واسأله: ولماذا لم يتخلص منهم من دون تدبير الحادث؟؟ سيقولون..: لأنهم قوة كبيرة وأراد أن يقنع الناس باعتقالهم والتخلص منهم...ستسأله: لقد حل كل الأحزاب بقرار واحد وحيد بما فيهم حزب الأغلبية الكاسحة (الوفد)..سيقولون: لا...الإخوان غير الوفد...ستسأله: لماذا؟ سيحاول أن يتجنب الفخ..وهو الاعتراف بالجهاز الخاص السري المسلح..وهنا عليك أن تكيل له ما عندك: التفاصيل كانت محل تحقيق ومحاكمة علنية...وها هو المتهم الرابع في القضية خليفة عطوة حي يرزق في الشرقية أطال الله عمره..واعترافاته لقناة المحور علي اليوتيوب وتملأ شبكة المعلومات..وحكي الرجل القصة كاملة...كما روي أقرب أصدقاء حسن البنا وأكثرهم احتراماً حتي عند خصوم الإخوان وهو الأستاذ محمد فريد عبد الخالق الذي قال وبعد عشرات السنين من الحادث أنه كان علي علم به وفشل في وقفه أو تعطيله!
ثم أكمل: وما الغريب في الاغتيال..ولجوئكم إليه.." يكونش " أنا من اغتلت الخازندار أو النقراشي أو السيد فايز ولا " أكونش " أنا؟؟؟
بالمناسبة: الأخير كادر إخواني قتل في تصفية داخلية وفي حادث بشع ستكون له قصة منفردة!
وللحديث بقية..

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد