آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 1 يناير، 2013

Info Post

شارك الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، فجر اليوم الثلاثاء، في عدد من الأنشطة التدريببة التي نفذتها وحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني.
وتضمنت التدريبات طوابير السير واختراق الضاحية والتمارين والاختبارات الرياضية حيث عكست المستوى المتميز والكفاءة البدنية والمهارية العالية والقدرة على التحمل والثقة بالنفس لمقاتلي القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف.

كما تفقد السيسي نقاط تأمين المجري الملاحي شرق وغرب قناة السويس، واستمع إلى شرح من الضباط القائمين على التأمين عن المهام والواجبات المكلفين بها، وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة التي يمكن التعرض لها خلال تأمين هذا الشريان الحيوي، وأطمأن على الحالة المعيشية والادارية للحفاظ على الروح المعنوية العالية للعناصر المؤمنة لقناة السويس.
واكد وزير الدفاع أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هي الحفاظ علي كل شبر من أرض مصر، وأنها لن تسمح أبدا بالمساس بأمن وسلامة قناة السويس باعتبارها أحد الشرايين الرئيسية للأمن القومي المصري.
وشاهد السيسي من أحد نقاط المراقبة الالكترونية بمركز القيادة المشترك، ادارة أحد المواقف الأمنية الطارئة التي يمكن التعرض لها خلال تأمين المجري الملاحي لقناة السويس وكيفية التعامل معها بالتنسيق بين عناصر القوات المسلحة ووزارة الداخلية وهيئة قناة السويس.
وأثني خلال لقاؤه مع عدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود بالجيش الثانى الميدانى بالدور الوطني الذي تقوم به عناصر القوات المسلحة، واستعدادها الدائم لتنفيذ أي مهمة تكلف بها في أي وقت وتحت مختلف الظروف لحماية امن الوطن وصون مقدساته.
وأشار السيسي إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التطوير والارتقاء بمعدلات الكفاءة القنالية والفنية والإدارية للتشكيلات والوحدات، مؤكدا أن ما يبذله رجال القوات المسلحة من جهد وتدريب شاق هو مهمة مقدسة حتي ينعم كل مواطن علي أرض مصر بالامن والاستقرار.
وشارك الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة، في الأنشطة التدريبية التي نفذتها وحدات وتشكيلات الجيش الثاني الميداني .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد