آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 4 يناير، 2013

Info Post
كشفت مصادر من داخل لجنة تقصي الحقائق إن اللجنة في تقريرها الذي سلمته للرئيس محمد مرسي، طالبت بفتح تحقيق فيما عرف بـ«الفرقة 95 إخوان»  وإن كانت قد تورطت في أعمال عنف أثناء الثورة أم لا.
وأشارت المصادر إلى أن اللجنة تلقت بلاغات حول تلك الفرقة وتسلمت جزءًا من مقطع للدكتور أسامة يس، وزير الدولة لشؤون الشباب، في قناة الجزيرة، حيث ذكر البلاغ أن «ياسين» يقود تلك الفرقة، كما تلقت بعض الشهادات عن وجودعناصر الإخوان أعلى أسطح العمارات المطلة على ميدان التحرير.
وتابعت المصادر: «التقرير فرغ داخله مقطع الفيديو، الذي يتحدث فيه أسامة ياسين عن مجموعة من شباب الثورة، التي كانت تقوم بالاشتباك في الميدان أثناء موقعة الجمل».
وأكدت أن بلاغًا قُدم للنيابة من أشخاص خارج اللجنة يتهمون فيه وزير الشباب الحالي بقتل الثوار بميدان التحرير، واعتبروا أن حديثه للجزيرة مع الإعلامي أحمد منصور في ديسيمبر 2011 ببرنامج «شاهد على الثورة» إدانة لـ«ياسين».
وقال «ياسين» خلال البرنامج إنه كان بصحبة شباب اعتلوا أسطح المنازل لمنع إلقاء الحجارة على الثوار، وأشارت المصادر إلى أن اللجنة دورها تقديم البلاغات والأدلة وتفريغات المقاطع، والنيابة دورها التحقيق في تلك البلاغات وتأكيدها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد