آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 26 ديسمبر، 2012

Info Post
حذر "حمدين صباحي"الرئيس محمد مرسى من افكار الاخوان السياسيه والاقتصاديه، لانها نفس الافكار التي كان يؤمن بها الرئيس السابق حسنى مبارك والتي تعتمد بصوره اساسيه علي اقتصاد السوق.
وقال "صبّاحي" في تصريحات لصحيفه "نيويورك تايمز" الامريكيه، "في الاجتماع الخاص مع الرئيس مرسي، قبل عده اسابيع حذرته من الذراع السياسيه لجماعة الإخوان المسلمين، لان افكاره السياسيه والاجتماعيه لا تختلف عن ايام مبارك وهي (قانون السوق)".
واضاف: قلت له "هذه السياسات سوف تزيد الفقراء فقرا وهو ما سيجعلهم يغضبون عليك (مرسي) مثلما غضبوا علي مبارك من قبل".
ويعد صباحي من ابرز المعارضين لنظام مرسي وقيادي في جبهة الإنقاذ الوطني، كما انه من رموز الفكر الناصري، ويعارض بشده الحصول علي قرض صندوق النقد الدولي بقيمه 4.8 مليار دولار.
وشدد صباحي علي انه لن يوافق علي الاقتراض من الخارج لان المسئولين اكدوا انه لا توجد وسيله اخري وهناك حاجه ملحه لهذا، فيجب ان نبحث عن بدائل داخليه للاقتراض الخارجي.
ووجّه انتقادات لاذعه للرئيس واسلوب اداره البلاد،قائلا"لقد انتخب محمد مرسي بشكل ديمقراطي، لكنه فشل في ان يحكم البلاد بنظام ديمقراطي، واسقط السلم الذي صعد اليه للحكم، وليس ادل علي هذا الاعلان الدستوري الذي اصدره ومنح نفسه سلطات فوق كل السلطات، حتي عندما الغاه كان قد فقد مصداقيته كحاكم ديمقراطي".
ويري المعارض السياسي الناصري البارز ان جبهه الانقاذ التي ينتمي اليها ستعمل علي اسقاط الدستور الحالي بكل الطرق السلميه الممكنه، لان الدوله لم تضمن فيه حماية الحقوق الاجتماعيه والاقتصاديه للفقراء.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد