آخر الأخبار
Loading...
السبت، 15 ديسمبر، 2012

بوابة شباب الثورة اقتحم عشرات  الارهابين من انصار الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل مقر حزب الوفد واطلقوا المئات من الشماريخ والالعاب النارية والقنابل المسيلة للدموع .وحاصر أنصار أبو إسماعيل جريدة الوطن بمقرها الرئيسى بمحى الدين أبو العز بالدقى.
وحطم المتظاهرون المقر الرئيسي للحزب بالدقي فيما فشل الأمن في السيطرة علي الموقف بالرغم من تواجد تشكيلات أمنية مكثفة كان علي رأسها مدير أمن الجيزة .
وفر المتواجدون بالحزب من صحفيين من بوابة الوفد والجريدة الورقية من داخل الحزب فيما يزال عدد منهم محاصر داخل مقر الجريدة فيما أصيب عدد منهم باختاقات جراء القنابل بينهم عدد من الصحفيات.
وحرر حزب الوفد محضرا ضد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، ووزير الداخلية اللواء احمد جمال الدين، والشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل، بعد الاعتداء على الحزب من قبل انصار الشيخ حازم ابو اسماعيل وما يسمون انفسهم " حازمون".
وتم تحرير المحضر لدي مأمور قسم الدقي، بالتلفيات التى حدثت فى المقر من تحطيم لأبواب الحزب وسيارات العاملين بالجريدة والحزب، ويتم الآن معاينة التلفيات التى حدثت.
وفى السياق ذاتة استنكر الدكتور فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد ما حدث من اعتداء على الحزب وحمل المسؤلية كاملة لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد