آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 13 ديسمبر، 2012

شارك الآف من الصحفيين والشخصيات العامة بمقر نقابة الصحفيين فى تشييع جثمان الحسيني أبوضيف، شهيد الصحافة المصرية، حاملين صورًا له، ولافتات كتبوا عليها: "اقتلونا مع الحسيني كي نصمت"، "حاكموا قتلة الحسيني"، "قتلوا الحسيني ولم يقتلوا الثورة".."سنلاحق قتلة الحسيني شهيد الصحافة".
ورددوا هتافات "بلدي يابلدي المرشد قتل ولدي"،

"ياحسيني ياولد دمك بيحرر بلد"، "الحسيني مات مقتول والرئيس هو المسئول"، "قولوا للكذاب والسفاح الحسيني معاهوش سلاح"، "يكذبوا ويصدقوا كذبتهم عاملين الديانة حجتهم"، "كل يوم فيه شهيد كل يوم إرهاب جديد"، "ثورة ثورة شباب ضد الإرهاب ثورة غلابة ضد الديابة".
أبو ضيف توفي اليوم بعد أن ظل في حالة وفاة إكلينيكية لمدة أسبوع
وقال تقرير الطب الشرعى ان سبب الوفاة إصابة نارية في الرأس، و كسور بالجمجمة، وتهتك بالمخ والسحايا، وما صاحبة من نزيف دموي على المخ..
وذكرت عضو مجلس نقابة الصحفيين عبير سعدي أن النقابة كانت تميل إلى تشييع جنازة أبو ضيف غدا إلا أن عائلته أصرت على تشييع الجنازة اليوم لرغبتهم في الإسراع بدفنه في مسقط رأسه بسوهاج بصعيد مصر.
وكان المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، والمهندس عبد الحكيم عبد الناصر إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين والشخصيات العامة قد قاموا بتأدية واجب العزاء لأهل الراحل حيث ما زال جثمانه موجودا بمستشفى قصر العيني.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد