آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 29 نوفمبر، 2012

Info Post

دعا التيار الشعبي جموع الشعب المصري إلى النزول بعد غد /الجمعة/ لميدان التحرير وميادين الحرية في سائر المحافظات للمشاركة في تظاهرات جمعة"حلم الشهيد"، للتأكيد على استمرار الثورة وحمايتها من محاولات إجهاضها، والمطالبة بالحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية والقصاص العادل.
وطالب التيار الشعبي في -بيان أصدره اليوم /الأربعاء/- بضرورة ضمان كتابة دستور يعبر عن الثورة وأهدافها والمشاركة فى اعتصام ميدان التحرير وفاعلياته المختلفة على مدار اليوم وغدا، مؤكدا أن الحزب سيبحث كافة سبل التصعيد السلمى مع باقي الحركة الوطنية والقوى السياسية والثورية إذا لم تتم الاستجابة لمطالب الشعب المصرى المشروعة.
ووجه التيار الشعبي التحية إلى الشعب المصري على المشاركة الحاشدة في مليونية "للشعب ثورة يحميها"، واصفًا المصريين بوعيهم بما يعرض ثورتهم للخطر من جراء محاولات لإنتاج نظام ديكتاتوري مستبد يهمين على البلاد ويجهض الديمقراطية.
وقال الحزب ان الثقة في حماية الشعب للثورة عالية، وأن شباب مصر قادر كل القدرة على مواصلة المسيرة الثورية لتحقيق أهداف الثورة، التي لم يحققها النظام الحالي بعد.
ومن جهة أخرى، نفى خالد عبد الحميد عضو الأمانة العامة بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي ما ورد على لسان الدكتور حمدي حسن القيادي بجماعة الإخوان في إحدى الصحف الصادرة اليوم الأربعاء حول اشتراكه في "مبادرات تستهدف جلوس الأطراف المختلفة على طاولة واحدة لحل الأزمة".
وقال إنه "لم ولن يشارك في أي مبادرة أو وساطة بدون تنسيق واتفاق بين القوى المشاركة في الجبهة الرافضة للإعلان الدستوري ودون توقف أجهزة الأمن وجماعة الإخوان عن العنف الوحشي ضد المتظاهرين السلميين وبدون موقف معلن من الحزب".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد