آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 20 نوفمبر، 2012

Info Post

قالت عبير عبد المجيد في تصريحات لبرنامج القاهرة اليوم :" أبعدتني صحيفتي عن العمل كمندوبة لليوم السابع برئاسة الجمهورية فور نشر موضوع  زواجى من المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية ".
وشددت عبير, علي ان ياسر علي كان يعرفها للناس علي انها زوجته, وأكدت علي ان لديها أدلة قوية لإثبات واقعة زواجها من المتحدث بإسم الرئاسة, بخلاف الاوراق والمستندات !!.
وعن دعواها القضائية لإثبات زواجها من علي , قالت :" نعم رفعت دعوي قضائية لإثبات حقي والحصول علي الاوراق الرسمية التي تفيد ذلك", وهو ما انفردت به "الفجر" صباح اليوم ايضا.

وفجرت صحفية اليوم السابع مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكدت انها تتلقي تهديدات بشكل مستمر للتنازل عن دعواها القضائية التي ترغب من خلالها في اثبات زواجها  .
يأتي ذلك فيما نقلت تقارير صحفية عن مصادر بالرئاسة المصرية عن أنباء بإستغناء الرئيس محمد مرسي عن ياسر علي المتحدث بإسم الرئاسة خلال أيام .
وكان المحامى الدكتور سمير صبرى قد رفع دعوى قضائية صباح أمس الإثنين موكلاً عن الصحفية، عبير محمد عبد المجيد عزوز ضد الدكتور ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية, وذلك لإثبات العلاقة الزوجية بينهما.
تفاصيل الزواج الذى استمر ثلاثة أيام فقط بعدما تم اكتشاف العلاقة من قبل مؤسسة الرئاسة، وجاءت نص الدعوى كالتالى .. بناء على طلب السيدة -عبير محمد عبدالمجيد عزوز – المقيمة الحى الثالث مجاورة 3- 6 أكتوبر شارع 17 عمارة 568 ومحلها مكتب الدكتور-سمير صبرى المحامى 160 شارع الأزهر – القاهرة – وعمارة برج السلام – الدور 12 – جليم – الإسكندرية .
بتاريخ 13/8/2012 تزوج المعلن إليه من الطالبة وأبرم عقد زواج بحضور إبراهيم محمد بكرى المحامي والكائن مقره52 شارع مكرم عبيد مدينة نصر أمام صيدلية أفريقيا والذي كان شاهدا العقد وسلم المعلن اليه للطالبة مبلغا نقديا حتى تقوم بشراء شبكتها . وكان مقر العلاقة الزوجية كائن بالشقة 77 على 8 فيلات والكائنة بمدينتى واستمر هذا الزواج قائماً أمام الشهود  على مرأى ومسمع من هذه العلاقة.
من جهته أكد إبراهيم بكري محامي د. ياسر علي - المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية - أنه تقدم ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع عادل حمودة - رئيس تحرير صحيفة الفجر - ومحمد الباز - الصحفي بالجريدة - والصحفية عبير محمد عبد المجيد عزوز - الصحفية باليوم السابع - لنشرهما خبرا مكذوبا عن زواج موكله من الصحفية عبير محمد عبد المجيد.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد