آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 1 أكتوبر، 2012

Info Post

قرر خيرت الشاطر نائب مرشد الاخوان المسلمين ترشيح الدكتور محمد سعد الكتاتني، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، رئيسا للحزب واستبعاد عصام العريان الذى يمثل الصوت الاصلاحى فى الحزب والمنفتح على التيارات السياسية المدنية
الكتاتنى يزعم بان  بأن قرار الترشح لرئاسة الحزب قرار شخصي يملكه جميع أعضاء المؤتمر العام، ولا علاقة لإدارة الحزب.
 وأضاف، "فيما يخص قرار الترشح لعضوية المجالس النيابية أو الترشح باللجان النوعية بها، أو أي منصب وزاري أوضح أنه قرار حزبي يقرره المكتب التنفيذي والهيئة العليا للحزب، والالتزام الحزبي يوجب على أعضاء الحزب جميعا أن يلتزموا بقرارات المكتب التنفيذي والهيئة العليا".
وأكد الكتاتني ، عقب سحبه لأوراق الترشح لرئاسة الحزب، أنه ملتزم شخصيا بقرارات الحزب أيا كانت، مضيفا، أنه لا تعارض في أن يكون الشخص رئيسا لحزب ما وفي نفس الوقت يكون رئيسا لبرلمان أو حكومة أو رئاسة الجمهورية، وهذا الأمر معمول به في الدول الديمقراطية.
ونفى الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن إعلانه عدم الترشح لرئاسة الحزب في الانتخابات التي ستعقد في 19 أكتوبر المقبل.
وقال:  أنه لم يدلِ بأية تصريحات حول هذا الموضوع بعد انتهاء المؤتمر العام لأعضاء الحرية والعدالة بالقاهرة حول خوضه انتخابات رئاسة الحزب من عدمها.

2 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد