آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 21 سبتمبر، 2012

اعلن  حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى،  تدشين التيار  الشعبى مساء اليوم من أمام قصر عابدين،
وفى كلمته قال حمدين ان التيار يضم كل المصريين المؤمنين بالثورة والباحثين عن العيش والحرية والعدالة الاجتماعية , وان التيار ليس ملكا لاحد وسيكون وعاء جامع لكل المصريين 
واعترف حمدين بالخطأ عندما تفتت القوى الثورية والوطنية وتركوا الساحة لقوى غير ثورية تتصدر المشهد السياسى الان
وقال :إننا أخطأنا كتيارات مدنية ووطنية بعدم التحالف من قبل.
وأكد صباحى أمام الآف المشاركين فى المؤتمر، إننا سنناضل من أجل كل المصريين، حتى تتكافأ الفرص بين جميع المصريين على السواء، وحتى يعيش كل بيت مصرى مستورا.


بدأ المؤتمر بتلاوة القرأن الكريم ثم ترديد الهتافات المؤيده لحمدين صباحي و عزف النشيد الوطني
 إنطلقت فعاليات المؤتمر التأسيسي للتيار الشعبي  و سط حضور حاشد من المؤيدين  الذين توافدوا علي المؤتمر من محافظات مختلفة بالألاف .
و أكد الإعلامي حسين عبد الغني الذي تولي تقديم فقرات المؤتمر أن التيار الشعبي لن يعمل بالسياسه فقط بل سيعمل علي حل القضايا الإجتماعيه ’ مشيراً إلي أن فكرة تكوين التيار جاءت لتنظيم المجموعات المشاركة في الثورة داخل إطار نموذجي واضح و هو التيار الشعبي .
و أكد الإعلامي حمدي قنديل أن أرواح الشهداء ترفرف علي ميدان عابدين الذي عقد به المؤتمر لتعلن عن ميلاد لحظه تاريخيه لتأسيس هذا التيار الذي جاء لاستكمال أهداف الثورة.
بينما أكد عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس الراحل جمال عبد الناصر أن اجتماع اليوم للإعلان عن استمرار الثوره و ميلاد هذا التيار الشعبي الذي يجسد ارادة الشعب المصري و العربي .
أما القس حنا جريس الذي استهل كلمته بأيات من القرأن الكريم حيث قال “واعتصموا بحبل الله جميعاً و لا تفرقوا” في اشاره لضرورة التوحيد و الإلتفاف من أجل الاتفاق علي المطالب التي تحقق أهداف الثورة داعياً لمصر “مبارك شعب مصر و المجد لله في السموات”.
أما دكتور أحمد حراره الناشط السياسي فأكد علي أن الثوار سيعملون سوياً لتحقيق ما يريدون حتي يحكم الثوار البلاد موجهاً رسالته لأصحاب الإضرابات من العمال و المعلمين أنهم متضامنين معهم , كما أكد علي ضرورة نزول الحكومة لأصحاب المظالم و الاستماع لهم.
فيما ردد الحاضرون هتافات مؤيده لحمدين صباحي أبرزها “شمال يمين بنحبك يا حمدين , يسقط حكم المرشد , التحرير بيقول الإخوان فلول”."ياللى سرقتوا الثورة بلاش.. لسه حق الشعب مجاش".. "التيار طالع طالع من الغيطان والمصانع" .. "لسه الثورة مستمرة ولسه حق الشهداء مجاش". 
لمشاهدة صور المؤتمر اضغط هنا

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد