آخر الأخبار
Loading...
السبت، 15 سبتمبر، 2012

Info Post

تبدأ النيابة العامة الاستماع غدا لأقوال الناشط السياسى والمدون محمد عادل أحد قيادات 6 أبريل، فى البلاغ المقدم منه ضد اللواء حسن الروينى عضو المجلس العسكرى السابق، فى وقائع التشهير والتحريض ضد حركة 6 أبريل ونشطائها، واتهامهم بدون دليل بالحصول على تمويل خارجى.
وقال محمد عادل فى تصريح له إنه سيتم ملاحقة كل من ارتبكوا جرائم ضد شباب الثورة وضد الشعب المصرى، مشيرا إلى أن تصريحات الروينى قد تسبتت فى استشهاد محمد محسن فى موقعة العباسية، وأكد عادل أن قيادات المجلس العسكرى الذين أمروا وخططوا للاعتداء على شباب الثورة لن يفلتوا من المحاكمة والملاحقة القضائية. 
وقد أعرب عادل عن تخوفه من أن يتم تحويل البلاغ إلى القضاء العسكرى، فيكون هناك محاولة لدفن البلاغ وحفظه فى الأدراج. 
كان محمد عادل، عضو حركة 6 أبريل، قد تقدم الأربعاء الماضى ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ضداللواء حسن الروينى عضو المجلس العسكرى السابق، يطالب فيه بالتحقيق فيما ذكره بأن حركة 6 أبريل تتلقى تمويلات من الخارج، وتهدف إلى إسقاط الدولة. 
وذكر البلاغ الذى حمل رقم 3390 لسنة 2012 أن مقدمى البلاغ من حركة شباب 6 أبريل، وممن شاركوا فى ثورة يناير، أضرهم ما أذاعه عضو العسكرى السابق على قناة الجزيرة مباشر مصر فى مداخلة تليفونية أذيعت على الهواء مباشرة بتاريخ 23 يوليو 2011 
وفى نهاية البلاغ طالب مقدمه بندب قاضى للتحقيق فيما ذكرته وقائع البلاغ من ممارسات ارتكبها العسكرى.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد