آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 13 أغسطس، 2012

Info Post

شاهد تعليق صباحى على قرارات الرئيس

علق  حمدين صباحي على خبر إقالة كلاً من المشير حسين طنطاوي والفريق سامي عنان " لا نتوقف أمام أشخاص ما يهمنا هو أن يصبح جيش مصر قوى قادر على  أن يفرض حمايته على سيناء والقضاء على الإرهاب  وأن لا يتدخل في شئون مصر الداخلية " .

جاء هذا خلال لقائه بأهالي مدينه أطسا بالفيوم عقب أداء صلاه المغرب بمسجد مركز شباب اطسا وتناول الإفطار بمركز الشباب وسط أهالي أطسا ولفيف من رموز السياسة بمحافظه الفيوم ومنهم النائب  دكتور نصر شرف الدين عضو مجلس الشعب عن دائرة بندر الفيوم ومركز اطسا , محمود طلبه رئيس مجلس مدينه أطسا , وعصام الزهيرى منسق الجمعية الوطنية للتغيير وغيرهم كما شاركهم الإفطار النائب محمد شبانه عضو مجلس الشعب عن محافظه الدقهلية ومجموعه من أعضاء اللجان الشعبية بمركز أطسا بالفيوم .

وقال المرشح الرئاسي السابق "إن الشباب لم يذق حلاوة ثمرة الثورة وأشكر شباب إطسا على جهودهم معي في الانتخابات الرئاسية ،حيث أنني كنت المرشح الأقل مالا وتنظيما وكل من أعطاني صوته أوجه له شكر خاص وأنا معكم لنحقق أحلامنا".

وأضاف: إن فكرة التيار الشعبي ترجع إلى التعبير عن الوسطية المصرية والسبب يرجع إلى أن الأقل عددا هم الأكثر تنظيما ونحن أغلبية البلد وغير منظمين، ولن ننجح ونحقق عيشة كريمة إلا لو تمكنا من صندوق الانتخابات لنكون الأغلبية في الانتخابات البرلمانية والمحلية والرئاسية ولكن جهودنا حاليا مشتتة .

وأشار إلى ضرورة أن يكون التيار الشعبي له قواعد وتنظيمات ومؤسسات اقتصادية لحل مشاكل الشباب وأداة إعلامية جيدة وتنظيم سياسي، وعلق على الأوضاع السياسية الحالية بأن هناك شريك يأخذ كل حاجة لوحده وكل المصريين على جنب ونحن نصر على أن مصر لكل المصريين بدون هيمنة لأحد أو استبعاد لأحد.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد