آخر الأخبار
Loading...
السبت، 11 أغسطس، 2012

Info Post
نشرت صحيفة “إسرائيل اليوم” الناطقة بالعبرية، كاريكاتيرا فى نسختها الورقية  الجمعة، للرئيس  محمد مرسى تحت عنوان “مسابقة رعاة البقر فى الشرق الأوسط”.

ويظهر الرئيس المصري في الكاريكاتير وهو يمتطى جملاً، بشكل يظهر فيه السخرية والاستهزاء، ويظهر معه فى الكاريكاتير زعيم حزب الله اللبنانى حسن نصر الله ورئيس الجمهورية الإيرانية أحمدى نجاد ورئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية حماس خالد مشعل.
ويأتي هذا الكاريكاتير بعد وقت قليل من بث إعلان مرئي صهيوني، يروج لبناء هيكل سليمان من جديد، على أنقاض المسجد الأقصى يصور عائلة صهيوني على شاطئ البحر، ويقوم الأب بقراءة خبر في جريدة –باللغة الإنجليزية- عن الرئيس مرسي، في حين يقوم أبناؤه ببناء الهيكل المزعوم على الرمال.
وبعد نجاح الأبناء في بناء الهيكل، حسب الإعلان, يرمي الأب الجريدة، فتقع تحت قدميه، وبها صورة مرسي، في إشارة إلى أن فوز مرسي لن يمنع الكيان الصهيوني من بناء الهيكل المزعوم، وأنهم يدربون أبناءهم ويعدونهم منذ صغرهم لهدم المسجد الأقصى وبناء ذلك الهيكل.
يذكر أن الرئاسة المصرية لم تتخذ موقفا قويا من الإساءة الأولى، بل خرج المتحدث الرسمي لها، ليقول إن الإعلان المسئ لم يبث على التليفزيون الصهيوني!!.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد