آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 31 يوليو، 2012

Info Post

كشف المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية ياسر علي  ان الرئاسة رفعت  دعويين قضائيتين احداها على روزاليوسف والثانية على  بعض الاعلاميين والصحفيين لنشرهم أخبارا غير صحيحة وتعديهم بالسب والقذف علي الرئيس بألفاظ يعاقب عليها القانون .
وقال أن الرئيس خلال لقائه مع نقيب الصحفيين ممدوح الولي ورؤساء تحرير الصحف الحزبية والقومية والخاصة تطرق لتلك التجاوزات واهمية تفعيل دور نقابة الصحفيين ومواجهة بعض التجاوزات .
وقال ياسر علي :  ان الرئيس محمد مرسى يدعم النقد البناء ويرفض التجريح والتخوين مشيرا إلي ان أي خروج عن القانون فيما يتعلق بالرئيس أو أي مواطن لابد أن يواجه بالقانون .
وقال المتحدث عندما تحدث سيادته في الكلية الحربية عن ملاحقة كل من يخالف القانون بحسم وتطبيق القاتون بحزم فقد أعطي الفرصة لمحاولة الخروج من هذا الشكل وخاصة تجاوز بعض الاقلام واشار الرئيس "لايغرنكم حلم الحليم "مما يعني أنه سوف يطبق القانون علي اي خروج وأكد المتحدث أن الرئيس مرسى يأمل ان يتم حذف كلمة تخوين وصدام من قاموس المصريين فالكل شريك في بناء الوطن ..وقال ان الرئيس اكد تقديره للإعلام المصري ودوره التنويري وانه يكن له كل احترام واننا نحتاج لتضافر كل الجهود من أجل التمهيد لعملية انتقال حقيقي للسلطة موضحا اننا مصريون جميعا
مهما اختلفنا..و لدينا اجندة واحدة نسعي لمصلحة وخير الوطن .

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد