آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 20 يوليو، 2012

اللواء عمر سليمانكشف اللواء حسين كمال مدير مكتب اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق الجمعة بأن جثمان الفقيد الذي وافته المنية الخميس سيتم نقله على متن طائرة خاصة ستصل إلى مطار القاهرة الدولي مابين الساعة الثالثة والساعة الرابعة من فجر غد السبت.

وقد غادر جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق الولايات المتحدة اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة أقلعت من مطار خاص بولاية أوهايو الأمريكية متجهة إلى القاهرة.
وقال مصدر دبلوماسي مصري في أمريكا إن الطائرة ستصل الى القاهرة فجر السبت.
وذكر بيان مستشفى كليفلاند بولاية أوهايو التي كان يعالج فيها عمر سليمان منذ يوم الإثنين الماضي إنه توفي نتيجة مضاعفات من الداء النشواني, وهو مرض يصيب القلب والكليتين وأجهزة أخرى بالجسم.
ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان اللواء عمر سليمان بعد صلاة العصر غدا السبت من مسجد آل رشدان بمدينة نصر في جنازة عسكرية يتقدمها كبار رجال الدولة وأسرة الفقيد.
وقال الدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية بأنه سيتم تنظيم جنازة عسكرية للواء عمر سليمان النائب السابق لرئيس الجمهورية وفقا للبروتكولات العسكرية.
وقال أن رئاسة الجمهورية بعثت ببرقية عزاء لأسرة المسئول الراحل كما أوفدت مسئولا من الرئاسة لتقديم واجب العزاء لأسرته.
على صعيد متصل،أعرب مجلس الوزراء عن خالص عزائه في وفاة اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق ورئيس جهاز المخابرات العامة السابق.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد