آخر الأخبار
Loading...
السبت، 9 يونيو، 2012

Info Post

الشعب يريد تطهير القضاء

تتواصل حالة الاحتقان بين احمد الزند رئيس نادى القضاة وتيار الاستقلال بالنادى فقد تقدم المستشار أشرف زهران، نائب رئيس محكمة الاستئناف، وعضو تيار الاستقلال، ببلاغ ثاني للنائب العام، ضد المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، يتهمه فيه بالسب والقذف فى حقه، بعد تقدم المستشار فكرى خروب ببلاغ مماثل اتهم فيه الزند بإهانة القضاة.
البلاغ الذي حمل رقم 1727 لسنة 2012، عرائض النائب العام، جاء فيه "إنه فى حلقة برنامج الحقيقة الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، وبسؤال الزند، حول ما تردد عن أنني قلت إن الزند عقد مؤتمرا صحفيا للدعاية الانتخابية للفريق أحمد شفيق، ورغم أن هذه التصريحات لم تصدر مني، إلا أن الزند سبني وقذفني وقال إننى "مخبر"، ووصفنى بـ"الغبي"، وهذا يشكل جنحة يعاقب عليها فى المواد 171، 302، 303، 306 من قانون العقوبات، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا حيال البلاغ".
وقال زهرانفى تصريحات تنشرها جريدة "الوطن" غد الاحد إنه لم يصرح بما ادعاه الزند، لكنه قال إن رئيس نادى قضاة مصر يعادى فصيلا فى المجتمع، فى الوقت الذى يقف فيه قضاة مصر على الحياد مع الجميع.
وأضاف أنه ملتزم بما تنتهى إليه النيابة العامة فى تحقيقاتها للبلاغ، وإذا ما رأت حفظ البلاغ فسنتخذ الإجراء القانونى للطعن على قرارها بالحفظ، مؤكدا أنه لن يسلك أى أسلوب خارج على القانون للحصول على حقه، وأنه اتهم بما ليس فيه على الهواء مباشرة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد