آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 28 مايو، 2012

Info Post

تتواصل المظاهرات فى ميدان التحرير ومدينتى بلطيم وكفر الشيخ وعواصم محافظات الاسكندرية والبحيرة والدقهلية والقليوبية  والسويس والاسماعيلية والغربية اعتراضا على رفض اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية طعون مرشح الثورة حمدين صباحى والسماح للفل المعزول سياسيا احمد شفيق بخوض انتخابات الرئاسة
بدأت المظاهرات  في ميدان التحرير عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية عن خوض كلا من الدكتور محمد مرسي -مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين والفريق أحمد شفيق جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية .
وعبر المتظاهرون عن اعتراضهم على خوض شفيق جولة الإعادة لكونه محسوب على النظام البائد وخروج حمدين صباحي مرشح الثورة على حد وصفهم منددين بعمليات التزوير التي شهدتها اللجان المختلفة علي حد وصفهم وكذلك خوض مرسي مرشح الإخوان جولة الإعادة خوفا من سيطرتهم علي السلطتين التشريعية والتنفيذية في البلاد .
وردد المتظاهرون ''يسقط يسقط كل مبارك''  ، ''التحرير بيقول احمد شفيق فلول''.
 ورفع المتظاهرون لافتات منها "مصر تنتخب بين الطمع والقتل" و"يسقط فلول مبارك الخونة" و"الثورة مستمرة والمجد للشهداء" و"لا لشفيق ابن مبارك" و"ينهار اسود على التهيس يقتل أخويا ويبقى رئيس".
وقد انضم خالد على المرشح السابق لرئاسة الجمهورية لصفوف المتظاهرون، وقال مخاطبا المتظاهرين "الانتخابات مزورة والشعب يريد إسقاط النظام"، مؤكدا لهم عدم دعمه لمرسى أو الفريق أحمد شفيق.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد