آخر الأخبار
Loading...
السبت، 12 مايو، 2012

Info Post

اصدرت الجبهة الحرة للتغير السلمي  بيانا اعلنت فيه دعم وتأييد المرشح للانتخابات الرئاسية "حمدين صباحي"
 وقال البيان  :لما لمسناه في برنامجه من تأكيد على الدولة المدنية، وقرب برنامجه من شعارات الثورة الأولى "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية" قررنا تأييده.
واشارت الجبهة في البيان : أن الملامح الثلاث الرئيسية لبرنامج "حمدين صباحي" وهي (الديمقراطية السياسية، والعدالة الاجتماعية، واستقلال مصر الوطني)، تتوافق مع اللائحة الداخلية للجبهة ورؤيتنا نحو بناء مصر على أسس ديمقراطية ومدنية حديثة، فضلاً عن قرب "صباحي" من المواطن المصري البسيط، وتركيزه على طبقتي العمال والفلاحين، الأكثر فقرًا في مصر.
وأشار البيان إلى أن هذا الموقف جاء بسبب "تاريخ حمدين صباحي ووقوفه ونضاله أمام النظام السابق، ومواقفه العديدة من الثورة المصرية والتي كان في طليعتها معنا يدًا بيد، وبالتالي فإن من اكتوى بنار النظام السابق يكون من أقدر الناس على تقديس قيمة الحرية والحفاظ على الديمقراطية وقيمها الأساسية في إطار الدولة المدنية الحديثة".
وأضاف البيان أن الجبهة الحرة أن هذا القرار" لا يعد تأييدًا لأي أيدولوجية بقدر ما يعد دعمًا للمرشح في الانتخابات الرئاسية أمام المرشحين الآخرين فقط، إذ أن مبادئنا ورؤيتنا لبناء مصر يمكن الرجوع إليها من اللائحة الأساسية للجبهة فقط".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد