آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 7 مايو، 2012

Info Post
حذرت حملات ثلاثة مرشحين مصريين في الانتخابات الرئاسية الأحد 6/5/2012، ما وصفته بـ "محاولات جر البلاد إلى سيناريوهات الفوضى"، جاء ذلك بينما دعا المرشح المستبعد، حازم صلاح أبوإسماعيل، أنصاره للاجتماع بميدان التحرير الجمعة، واعداً بالحضور شخصياً للمشاركة بما وصفوه بـ"الحدث الكبير".
    وأعلنت حملات المرشحين هشام البسطويسي، وأبو العز الحريري، وحمدين صباحي ، في بيان مشترك: "إدانتها الكاملة لأحداث العنف التي شهدتها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية وآخرها يوم الجمعة الماضي ، وإسالة المزيد من الدماء المصرية دون جرم أو ذنب".
    وقال البيان : "تؤكد الحملات علي احترامها الكامل لحقوق التظاهر والاعتصام السلمي ، في ذات الوقت الذي تؤكد فيه رفضها لمحاولات جر البلاد إلي سيناريوهات الفوضي، بما قد يستدعيه ذلك من قلق مشروع من احتمالات الانقلاب أو تأجيل الاستحقاقات الديمقراطية بإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها أو إطالة أمد المرحلة الانتقالية".
    وأضاف البيان "أننا إذ نؤكد احترامنا لسيادة القانون دون المساس بالحريات العامة وحقوق التعبير عن الرأي بما فيها التظاهر والاعتصام السلمي، ونؤكد رفضنا لأي محاولات للمساس بالمنشآت العامة أو الخاصة بنفس القدر الذي نرفض به انتهاك كرامة المصريين واستباحة أرواحهم".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد