آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 20 أبريل، 2012

Info Post

من أعلى المنصة التى تحت أسم الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الأخوان المسلمين اعتذروا لشباب الثورة بسبب عدم نزولهم الى الميدان فى مليونيات سابقة تهدف الى إسقاط حكم العسكر , وأكدت المنصة على اهمية ان يكون الدستور بعد إنتخاب الرئيس حيث لا دستور تحت حكم العسكر 
وقد هتف المتظاهرين " الشعب والشعب أيد واحدة " ويسقط حكم العسكر "  , وقد لاقى الأعتذار  القبوول من المشاركين فى المليونية .
وتعالت أصوات مئات الآلاف من المتظاهرين أرجاء بميدان التحرير في مليونية "تقرير المصير" اليوم، بالقَسَم على الحفاظ بإخلاص على مبادئ الثورة، والسعي بجهد لتحقيق أهدافها والحفاظ على سلميتها، والجهاد من أجل حقوق الشهداء والمصابين، واحترام إرادة الشعب المصري وخياراته، وأن يظل كل ثائر حارسًا وفيَّا لحرية وكرامة وعزة مصر وشعبها، فضلاً عن مقاومة كل فساد أو استبداد.
ورددوا قبل صلاة الجمعة قسم نصه: "الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. نُقسم بالله العظيم أن نحافظ على ثورتنا.. وعلى أهداف ثورتنا.. وعلى مبادئ ثورتنا.. وعلى دماء شهدائنا.. نعيش من أجلها.. ونموت في سبيلها.. الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. حسبنا الله ونعم الوكيل.. للثورة رب يحميها.. للثورة شعب يحميها".

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد