آخر الأخبار
Loading...
الثلاثاء، 28 فبراير، 2012

Info Post
رفض السفير "يعقوب أميتاي" سفير إسرائيل لدى مصر امس الخروج من صالة كبار الزوار لدى وصوله من تل أبيب إلا بعد إجراء تأمين لموكب سيارات السفارة التي ستنقله من المطار إلي مقر إقامته  بالمعادى ما أدي إلى انتظاره أكثر من ساعة.
وصرح اللواء "صلاح زيادة" مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة أثناء دخول السفير الإسرائيلي إلى صالة كبار الزوار قادما على طائرة إيرسينا من تل أبيب طلب من رجال الشرطة ضرورة تفتيش موكب سيارات السفارة التي ستنقله وعددها ثلاث سيارات ضمن الإجراءات الاحترازية طبقا لتعليمات وزارة الخارجية الإسرائيلية فتم استدعاء خبراء المفرقعات الذين قاموا بتأمين السيارات والكشف عليها ورغم ذلك ظل السفير داخل الصالة لبعض الوقت.
وقال "زيادة" مع أن كل مناطق المطار مؤمنة بالكامل إلا أننا نبذل كل جهد لنشعر الجميع بالأمن.
يذكر أن تعليمات صدرت من وزارة الخارجية والجهات الأمنية الإسرائيلية لبعثاتها الدبلوماسية بالخارج بأخذ الحيطة والحذر خلال تنقلاتهم بعد استهداف بعض الدبلوماسيين الإسرائيليين في آسيا.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. اين ثوار مصر الغوالي من هذا العمل الذي يندى له الجبين، وقد بذلوا وضحوا بالدماء من اجل طرده شر طردة؟!
    اين المجلس التشريعي المنتخب من الشعب ممن سمح لهذا الخنزير الصهيوني من دخول ارض مصر ارض الكنانة بعد ان اخرجه الثوار بالقوة من مقر سفارته في القاهرة ذليلا مجحورا متسللا لخارج السفارة كالفئران من جحورها؟!

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد