آخر الأخبار
Loading...
السبت، 11 فبراير، 2012


حذر المجرم المخلوع حسنى مبارك بحسب تقارير صحفية  من أنه سيتحدث قريبا في أمور عديدة أمام المحكمة
 وكشفت التقاريير ان سوزان ثابت تسلمت رسالة من زوجها الى المجلس العسكرى لكنها ترددت فى ايصالها قبل استشارة المحامين ، تأتى هذه الرسالة على خلفية قرار نقل مبارك من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة.
وأوضح المحامي لأسرة مبارك عدم وجود قرار حتى الآن بشكل رسمي يقضى بنقل مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طرة، حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار.
كان مبارك قد طلب من سوزان ثابت بحسب روز اليوسف تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة، لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طرة، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس، وأن يقيم في مستشفى عسكري، لأنه مازال ضابطاً كبيرا في الجيش، وطبقاً للقانون العسكري، يجب الإبقاء عليه في أحد المعسكرات أو مستشفيات الجيش، تحت الحراسة.
وفاجأ مبارك جميع أقاربه بأنه ذيل الخطاب بتوقيعه ''محمد حسنى مبارك.. رئيس جمهورية مصر العربية'' بناء على طلب محاميه، الذى طلب منه أيضا أن يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع، دون خوف، وادعى المحامى له، أنه لا يزال رئيسا للبلاد وأن المجلس العسكرى يتولى الإدارة بالنيابة عنه.

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. الواضح ان مجلس المخلوع يتعامل مع رئيسه وكأنه سكرتارية تنفيذية لأكمال خطة وضعها سلفآ هذا الساقط الأشر وعائلته التى فى اقل وصف لا يقال عنهم الا الخونة والعملاء؟ وعلى المخلصين لهذا البلد الامين رغم عن انوفهم اظهار اين توجد استثمارات هذا الساقط(حيفا بأسرائيل) وكيف يتستر عليها افراد السكرتارية التنفيذية لان طبعآ الضمنات التى فى يد البغيضة زوجته من المؤكد تجعل افراد السكرتارية فى الدكة المجاورة للساقط زوجها؟وبالطبع لم يكفى هذا الساقط ان تهلهل القضية بتقديم اوراق الاتهام فارغة بحجة ان جهة التحقيق متورطة فى القضية وان عدم وجود فاعل مباشر يجعل الامر بصعوبة ما على القاضى؟؟ طب فين نداء السيدة اشتون مفوضة الاتحاد الاوروبى التى طلبت اسماء المتورطين فى قضية نهب الاموال للتحفظ عليها ؟ طبعآ فى الباباى لأنهم اكيد لا يملكون التبليغ عنه او عن انفسهم؟ ومين صاحب اكبر اسهم فى بنك معروف وهو من اكبر البنوك ومنين جاب كل الفلوس دى؟ ياريت الغراب النوحى يجاوب ؟

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد