آخر الأخبار
Loading...
الخميس، 2 فبراير، 2012

Info Post
آلاف الغاضبون و رابطة "ألتراس الأهلى" يتظاهرون الان - اثناء كتابة هذا النقرير -أمام مقر النادى الأهلى بالجزيرة، استعدادا للانطلاق بمسيرة لوزارة الداخلية الساعة الرابعة عصرا، للمطالبة بإقالة محمد إبراهيم وزير الداخلية، باعتباره أحد المسئولين الرئيسيين عن حادث بورسعيد الأليم. جانب من المسيرة  
وكانت هتافاتهم "يسقط يسقط حكم العسكر، بلد البالة مفيهاش رجالة". وطالب المتظاهرون بمحاكمة شعب بورسعيد، كما انضم إليهم المئات من مشجعى نادى الزمالك تضامنا معهمطالب النائبان محمد أبوحامد من حزب المصريين الأحرار وعصام سلطان من حزب الوسط بمحاسبة ومساءلة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وصاح النائب محمد أبو حامد فليسقط حكم العسكر. وحذَّر أبوحامد من أن استمرار المجلس العسكرى سيزيد من الكوارث فى البلاد. 
من جانبه قال عصام سلطان نستطيع أن نقبل إقالة المحافظ أو إقالة وزير الداخلية ولكن من سيقيلهما يستطيع أن يأتى بمحافظ جديد ولا يمكن أن يصدر قرار بدون موافقة المجلس العسكري. 
وطالب سلطان بمحاسبة المجلس العسكرى وقال "إما أن يأتوا هنا ويساءلوا وإما أن يتركوا الأمر وفقا للأمانة التى حملهم إياها هذا الشعب". وقال سلطان طالما أن المجلس العسكرى بمنأى عن المسئولية ستتكرر الأحداث يإما يحاكموا 
وتحدث أبو العز الحريري أن رئيس الوزراء لم يخلع ملابسه بالأمس، ولكن هناك عدد من المواطنين خلعت أرواحهم. 
وما لم يكن المشير طنطاوى مسئول عنك وعن الوزارة يبقي مين المسئول. 
وتحدث النائب سعد عبود فقال أنه ليس مصادفة أن يحدث ذلك فى ليلة 2 فبراير وكأنهم يحتفلون بذكرى موقعة الجمل، ومن يديرون النادى المصرى من أصدقاء جمال مبارك. وأن رواد سجن طرة مازالوا يعششوا فى كل المواقع . 
وقال أن المجلس العسكري يشارك في المسئولية ولذلك نطالب بمحاسبة المجلس العسكرى لأنه هو الذى يدير البلد الآن مع الحكومة، واعتبر عبود أن هناك جهازًا سابقًا هو جهاز الأمن الوطنى يعتبر بؤر لهذه الحوادث. وطالب عبود بحل جهاز الأمن الوطنى.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد