آخر الأخبار
Loading...
الأربعاء، 29 فبراير، 2012

Info Post
كشفت تقارير إسرائيلية عن حفر  فى سيناء لاستخراج مخزن سلاح منذ أيام الاحتلال وسمحت الرقابة العسكرية فى إسرائيل اليوم، الأربعاء، بنشر تفاصيل العثور على مخزن سلاح للجيش الإسرائيلى يعود لأكثر من 30 عامًا على الحدود المصرية، وتم العثور عليه صدفة أثناء تنفيذ الجدار الفاصل على الحدود المصرية الإسرائيلية.
وبحسب ما نقلته وكالة معا الفلسطينية، نقلاً عن موقع القناة العاشرة للتليفزيون الإسرائيلى، فقد تم العثور على مخزن السلاح الأسبوع الماضى، عندما اصطدمت جرافة للجيش الإسرائيلى بأغصان أشجار مستورة، أثناء عملها لبناء الجدار على الحدود المصرية، ليتبين وجود مخزن كبير للسلاح تحت الأرض يعود للجيش الإسرائيلى لأكثر من 30 عامًا.
وأضاف الموقع أنه تم استدعاء وحدات الهندسة للجيش الإسرائيلى وخبراء المتفجرات، وقد استمر العمل فى هذا المخزن لمدة 5 أيام لإخراج قذائف المدفعية وأسلحة أخرى مختلفة، فى حين كانت بعض هذه القذائف موجودة تحت الأرض فى الجانب المصرى من الحدود، وقد تم إخراج جميع الأسلحة من هذا المخزن والتى تم إتلافها بعد ذلك.
وأشار الموقع إلى أن هذا المحزن تم إقامته أثناء تواجد الجيش الإسرائيلى فى سيناء، ولم يتم إخلاء هذه الأسلحة بعد اتفاقية السلام وانسحاب الجيش منها، وكذلك فإن قيادة الجيش لم يكن لديها علم بوجود هذا المخزن.
الناطق باسم الجيش الإسرائيلى قال إن جزءًا كبيرًا من هذه الأسلحة غير قابلة للاستخدام بفعل الزمن، فى حين أكد بعض الجنود وجود قذائف مدفعية صالحة للاستخدام، وكذلك وجود عدد كبير من هذه القذائف فى هذا المخزن وأسلحة أخرى مختلفة.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد