آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 28 نوفمبر، 2011

Info Post
تتواصل عمليات الاقتراع لاول انتخابات برلمانية مصرية بعد ثورة 25 يناير لاختيار اعضاء مجلس الشعب فى مرحلتها الاولى فى تسع محافظات وسط اقبال كبير غير مسبوق ودعوات بضرورة الحرص على المشاركة في تلك العملية السياسية.
 ولاحظ مراسلو وكالة الانباء الكويتية (كونا) لدى تفقد بعض اللجان الانتخابية اصطفاف الناخبين على امتداد طوابير طويلة حتى قبل بدء عملية الاقتراع وذلك وسط ازدحام شديد واجراءات ميسرة خاصة بالنسبة لكبار السن.
 واعرب عدد من الناخبين في تصريحات ل(كونا) عن ارتياحهم لسير العملية الانتخابية دون اي منغصات مع ملاحظة ان بعض مندوبي المرشحين استمروا في الدعاية الانتخابية لهم سواء عن طريق الميكروفونات او توزيع دعايات انتخابية ورقية رغم مخالفة ذلك تعليمات اللجنة العليا للانتخابات
وتعاون رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة في تنظيم عملية الاقتراع خارج اللجان دون حدوث اية احتكاكات تذكر وذلك وسط اجواء تبدو طبيعية دون أي شد عصبي من جانب المقترعين وباقي أطراف العملية الانتخابية.
 ولعل اللافت ايضا المشاركة النسائية الكبيرة التي جاءت على عكس المتوقع بعد مشاركة محدودة في سنوات ماضية فيما واجهت بعض اللجان مشكلات طفيفة مثل استمارات انتخابية غير مختومة مما اضطر قاضى اللجنة الى الاعتماد على توقيعه الخاص

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد