آخر الأخبار
Loading...
الجمعة، 26 أغسطس، 2011

Info Post

أحال النائب العام  المستشار عبد المجيد محمود، إلى نيابة أمن العليا طوارئ بلاغاً ضد سوزان مبارك، زوجة الرئيس المصري السابق وشقيقها منير ثابت يتهمهما بالخيانة و'العمل لصالح إسرائيلوالترويج لـ 'الماسونية'.
واتهم البلاغ
  سوزان صالح ثابت بصفتها الرئيسة الأولى لأندية الروتاري وشقيقها منير بصفته الأمين العام لأندية الروتاري بـ 'العمل لصالح إسرائيل' والترويج لـ 'الماسونية'.

تضمن البلاغ- الذي حمل رقم 9242 لسنة2011 بلاغات النائب العام- أن أندية الروتاري والتي تزيدعن 49 ناديا تضم فى عضويتها حوالى 1300 عضو والتي قام بتأسيسها شاب أمريكي يدعى ميتلن جونز، كان يعمل مع المخابرات الأمريكية عام 1917 وكان الهدف منها إلهاء الناس فى الانتماء لهذه الأندية وصرفهم عن الانتماء للدين والوطن .

و جاء في البلاغ 'ان سوزان صالح ثابت كانت تتلقى أموالاً عن طريق اشتراكها بأندية الروتاري والتجسس على مصر من خلال تلك الأندية لصالح إسرائيل، علاوة علىعملها من أجل ضياع الهوية المصرية'.وطالب الوحش في بلاغه 'بسرعة القبض على زوجة الرئيس المخلوع وإجراء محاكمة عاجلة لها وتوقيع أقصي العقوبة عليها'.
ورأى مقدم البلاغ  'أن أندية الروتاري أُنشئت تحت ستار رعاية كبار السن والفقراء للترويج للماسونية العالمية على يد شاب أمريكي كان يعمل مع الاستخبارات الأمريكية، وكوَّن ذلك الشاب تشكيلاً عصابيا من الإعلام المأجور للترويج لأهدافه الدنيئة'.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد