آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 11 يوليو، 2011

Info Post
اصدرت قناة الجزيرة بيانا نددت فيه بحملة تهديد تستهدف صحافييها، بسبب التغطية التي تفردها للثورات العربية وقد بلغت حد تهديد أمنهم وسلامة أفراد 

وجاء في البيان  ما يلي:" تعرض مذيعو ومذيعات قناة الجزيرة الى حملة تهديد طالت جوانب من حياتهم الشخصية، عبر اختلاق قصص وأخبار مفبركة، وصل بعضها إلى تهديد أمنهم وسلامة أفراد عائلاتهم". واكدت الجزيرة ان الهدف من هذه الحملة هو التأثير في التغطية والمعالجة المهنية التي تنتهجها الجزيرة في تناولها للثورات والاحتجاجات التي تعصف بالعديد من الدول العربية. وقالت مصادر في الجزيرة ان بعض المذيعات تلقين رسائل الكترونية تتضمن افلاما جنسية مركبة فاضحة بهدف تشويه سمعتهن، ولكنها لم تعط تفاصيل اخرى.
واشارت الى ان السلطات القطرية تأخذ هذه التهديدات بشكل جدي، واتخذت اجراءات امنية مشددة تتعلق بدخول وخروج الضيوف الى محطة الجزيرة ومبناها. وبدت اجراءات الامن عند البوابة الرئيسية في غاية الصعوبة.

مذيعة قناة الجزيره الاعلاميه العراقيهوقالت المذيعة التونسية ليلى الشايب في تصريحات لوكالة الانباء الفرنسية فرانس برس:" بدأت بتلقي رسائل الكترونية تتناولني بالشتم والتهديد منذ حوالى ثلاثة اسابيع". واضافت الشايب التي تقدم النشرة الاخبارية المعروفة بـحصاد اليوم ان "اخر رسالة الكترونية تلقتها مساء السبت تضمنت الاتي "دققي النظر باتجاه الكاميرا الامامية، ومن خلفها ستجدين منجلا يتهيأ ايضا للحصاد"، واضافت الرسالة "ستتلون الجدران ببقايا الدماغ السائل اللزج نصف المحترق". واضافت ليلى الشايب "ان المرسل ذيل رسالته بصورة مركبة ومشينة". وتلقت المذيعة اللبنانية غادة عويس رسائل وتهديدات بالطريقة نفسها.

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد