آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 13 يونيو، 2011


رفضت مصر  مطلبا اسرائيليا  للسماح لمندوب إسرائيلي زيارة الجاسوس إيلان جوفل، والذى شارك فى ثورة يناير بميدان التحرير فيما سمحت للقنصل الأمريكي في القاهرة ظهر اليوم الاثنين بزيارته.
وقد التقى القنصل الأمريكي جرفل والذي يحمل جواز سفر أمريكياً علاوة على اعترافه بجنسيته  الإسرائيلية، وقد سمح للجاسوس الاتصال بوالديه.
وابلعت القنصلية الأمريكية وزارة الخارجية الإسرائيلية  بتفاصيل  زيارة القنصل للجاسوس إيلان.
وقالت الخارجية الإسرائيلية في بيان لها: نحن نواصل اتصالاتنا مع المصريين والأمريكيين لنعرف إن كان إيلان يحصل على حقوقه في لسجن، ونأمل الإفراج عنه بأسرع وقت ممكن.
ولم تتسرب معلومات عن طبيعة المهام التجسسية للمتهم لكن تسريبات صحفية اشارت الى ان المتهم اعترف بان احد مهامة تشويه سمعة الدكتور محمد البرادعى المرشح لرئاسة الجمهورية  بادعاء دعم الامريكين له لانه سوف يخدم المصالح الامريكية فى مصر
وقد كشفت صحيفة يديعوت أن الإسرائيلي الذي اعتقلته السلطات المصرية بتهمة التجسس لصالح الموساد هو "إيلان جرفل"، ويحمل الجنسية الإسرائيلية والأمريكية تجند في صفوف قوات المظلين في جيش الاحتلال في مارس 2005 في كتيبة 101 وخدم الجيش بكل إخلاص وأُصيب في حرب لبنان الثانية عام 2006، وبعد أن غادر المستشفى توجه للولايات المتحدة لدراسة المحاماة ويتحدث اللغة العربية.
أما والد دانيل، فقد نفى أن يكون لابنه علاقة بالموساد، كما نفى كل ما نشر من اتهامات لابنه وقال:نحن قلقون جداً عليه

1 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

  1. الجاسوس مالوش أى علاقة بالبرادعي ولا تشويه ولا غيره وأنا متأكد ان اللي كاتب الموضوع ده عايز يعمل دعاية للبرادعي . على الفكرة الشعب المصري مش غبي يا باشا!

    ردحذف

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد