آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 23 مايو، 2011

Info Post

أدلى الاستاذ محمد حسنين هيكل بشهادته حول ثروة الرئيس المخلوع حسني مبارك لإدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل ،وذلك في تمام العاشرة من صباح اليوم الاثنين 23مايو 2011.
هيكل يخرج من جهاز الكسب غير المشروع عقب الادلاء بشهادته
وشهادة هيكل تأتى على خلفية  ما نشره هيكل في وقت سابق بجريدة الأهرام بشان اطلاعه على تقارير دولية تؤكد بشكل موثق بأن مبارك يمتلك من 9 إلى 11 مليار فى بعض الدول الأجنبية، وفور وصول هيكل إلى إدارة الكسب غير المشروع، دخل مباشرة إلى المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل، والتقى به ولم يحضر مع هيكل سوى مدير مكتبه.. 
  • وأكد هيكل أمام لجنة التحقيق بأنه أطلع على تقرير صادر من البنك المركزى بسويسرا والذى جاء فيه أن مبارك يمتلك 512 مليون فرنك سويسرى، كما اطلع على التقرير الصادر من وكالة الاستخبارات الأمريكية، والذى جاء فيه بعض الثروات التى تقدر بـ9 مليارات دولار.
    وذكر هيكل فى التحقيق أن مبارك  يملك حسابات سرية بالبنوك فى الخارج، واستغرق سماع أقواله ساعة ونصف الساعة أمام المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص لجهاز الكسب غير المشروع
  • ومن ناحية أخرى وصل محمد عهدى فضلى رئيس مجلس إدارة مؤسسه أخبار اليوم السابق، إلى لجنة الفحص بالكسب غير المشروع، وذلك لنظر تجديد حبسه أمام المستشار مدحت عبد الفتاح رئيس هيئة التحقيقات بلجنة الفحص، حول تضخم ثروته والحصول عليها بطريق الكسب غير المشروع

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد