آخر الأخبار
Loading...
السبت، 19 فبراير، 2011

Info Post
دعا الدكتور يوسف القرضاوي اثناء خطبة الجمعة فى ميدان التحرير وسط القاهرة وامام 3 ملايين متظاهر   إلى تشكيل حكومة جديدة والإفراج فوراً عن كل المعتقلين السياسيين وذلك في خطبة الجمعة التي ألقاها وسط جمع حاشد بميدان التحرير بوسط القاهرة احتفالاً بسقوط نظام الرئيس حسني مبارك، وقال القرضاوي في الخطبة التي نقلها التلفزيون "أطالب الجيش المصري أن يحررنا من الحكومة التي ألفها مبارك".
وحذر القرضاوي شباب الثورة من سرقة ثورتهم، وطالبهم بالتوحد ومواصلة النضال حتى تحقيق مطالبهم.
وتضم الحكومة التي تدير البلاد الآن كثيراً من الوجوه التي عينها مبارك قبل قليل من تنحيه عن الرئاسة، ومن المتوقع إجراء تعديل وزاري في الأيام القليلة القادمة.

وقال الشيخ القرضاوى  إن هذه الثورة لم تكن ثورة عادية بل ثورة ملهمة ومعلمة للعالم أجمع مؤكدا أن الشباب الذى حقق النصر فى هذه الثورة لم ينتصر فقط على النظام السابق بل على الظلم والباطل والسرقة والنهب والأنانية.
وأضاف أن الشباب الذى قام بهذه الثورة لم يكن ليخذل أبدا ; حيث أن الله وعد بنصر المؤمنين وإقرار الحق على الباطل ..فللباطل ساعة ودولة الحق الى قيام الساعة ، مشيرا الى أن كافة فئات المجتمع المصرى شاركت فى تلك الثورة بتوجهاتهم الدينية والفكرية والمهنية والسياسية وفئاتهم العمرية فى بوتقة واحدة حققت انتصار الثورة

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد