آخر الأخبار
Loading...
الاثنين، 29 نوفمبر، 2010

Info Post
نتائج الانتخابات بصرف النظر على التحفظات التى شابت العملية الانتخابية والتزوير الفاضح فى عدد كبير من الدوائر
نتائج محافظة الدقهلية
ختى كتابة التقرير ظهرت النتائج التالية
اعتراضات على تدخل الشرطة فى اعمال اللجنة
وعدم منح توكيلات لمرشحى المعارضة والاخوان
فى الدائرة 1 "دائرة بندر المنصورة تم إعلان فوز  محمد البسيونى" فئات حزب الحكومة" وحصل على 15 ألف صوت، ووحيد فودة "عمال حكومة" وحصل على 19 ألف صوت.
وفى الدائرة 2 مركز المنصورة ستتم الإعادة بين طارق قطب "عمال اخوان" ومحمد حماد "عمال حكومة "، وشعبان عيسى "عمال مستقل" وحسن سنجاب فئات حكومة".
وفى الدائرة 3 "دائرة بنى عبيد" تتم الإعادة بين أربعة مرشحين هم الدكتور مكرم رضوان "فئات حكومة"، وحسن المير "فئات حكومة" وعلى مقعد العمال على راشد "عمال حكومة" وخالد حماد "عمال مستقل".

وفى 4 دائرة دكرنس، تم الإعلان عن جولة الإعادة بين كل من الدكتور عماد شمس "مرشح الإخوان المسلمين فئات" وبين اللواء محمد شبكة "حزب الحكومة  فئات" وعلى مقعد العمال الإعادة بين وليد أحمد عوض عمال مستقل وشوقى عبد العليم "وطنى حكومة  "
وفى الدائرة 5 "دائرة طلخا" تتم الإعادة بين كل من العميد جمال عبد الظاهر "فئات حكومة"، ومحمد علام "فئات مستقل" وبين أحمد الشورى "عمال حكومة" وعلى رمانة "عمال حكومة".
وفى الدائرة 6 "دائرة نبروة" ستتم الإعادة بين توفيق عكاشة "فئات حكومة" وحصل على 42382 صوت فؤاد بدراوى "فئات وفد"، وحصل على 21143 صوتًا وعلى مقعد العمال يتم الإعادة بين كل من عبد الناصر أبو ميرة، عمال حكومة وحصل على 24574 صوتا، ولبين أبو النجا المرسى "مرشح مستقل".
وفى الدائرة 7 دائرة بلقاس" فاز الدكتور يسرى المغازى "فئات حكومة"، وتتم الإعادة بين كل من حسن معوض "عمال حكومة "، وفتحى البيلى "عمال حكومة ".
وفى الدائرة 8 "دائرة شربين" تتم الإعادة بين كل من الدكتور حسين خضير "فئات حكومة "، وأشرف الحص "فئات مستقل"، وبين العربى شامة "عمال حكومة " ومحمد طلعت البدويهى "عمال مستقل".
وفى الدائرة 9 "دائرة بسنديلة" ستتم الإعادة بين أربعة مرشحين هم نصحى البسنديلى وإلهامى عجينة "على مقعد العمال" والخطيب جحوش ومجدى عرفة" على مقعد الفئات.

وفى الدائرة 10 "دائرة منية النصر" تم إعلان فوز ناجى عبد المنعم "فئات حكومة " ومحمود نبيه "عمال حكومة "،
وفى الدائرة 11 "دائرة المنزلة" تم إعلان فوز أحمد شلباية "فئات حكومة " ومحمد القيرانى "عمال حكومة ".

وفى الدائرة "12" دائرة الجمالية تم إعلان فوز محمد نجيب خالد "فئات حكومة " والإعادة بين أحمد الشبلى ومصطفى محروس،
وفى الدائرة 13 دائرة السنبلاوين تتم إعلان الإعادة بين أربعة مرشحين هم هشام الحصرى "فئات"، وثلاثة عمال هم كامل عطية ومحسن صادق وسامح العشرى.

وفى الدائرة 14 "دائرة تمى الامديد" فاز محمد عبد المعطى "فئات حكومة "، وتتم الإعادة بين حسين كامل والسيد سلامة على مقعد العمال.
وفى الدائرة 15 دائرة أجا فازت ليلى التليس "عمال وطنى"، وحصلت على 47 ألف صوت، وتتم الإعادة بين كل من رأفت سيف "فئات حزب التجمع"، وحصل على 33 ألف صوت عبد الفتاح دياب "فئات حكومة " وحصل على 27 ألف صوت.
وفى الدائرة 16 "دائرة ميت غمر الإعادة بين أربعة مرشحين هم عبده أبو عايشة "فئات حكومة " وطاهر أحمد السعيد وشهرته "طارق الغفير" مستقل ، ومحمد متولى سلامة وعبد الفتاح البحراوى "عمال حكومة ". 

وفى الدائرة 17 اتميدة ، أسفرت عن الإعادة بين كل من المستشار مرتضى منصور "فئات مستقل" والدكتور عبد الرحمن بركة "فئات حكومة " وعلى مقعد العمال ستتم الإعادة بين العميد نادر عليوة "مستقل" وخالد شلبى "حزب الحكومة ".
 ومازالت اعمال الفرز مستمرة بشأن مقعد الكوتة مع ظهور مؤشرات على فوز الاخوان

0 هل عجبك الموضوع ..اكتب رأيك:

إرسال تعليق

مرحبا بالاصدقاء الاعزاء
يسعدنى زيارتكم وارجو التواصل دائما
Hello dear "friends
I am glad your visit and I hope always to communicate

 
جميع الحقوق محفوظة لــ انفراد